من نحن

من نحن

أخبار عجمان Ajmannews.ae موقع إخباري إماراتي عربي شامل، يغطي الموقع أخبار إمارة عجمان والإمارات، وبرؤية إعلامية ركائزها الشمول والريادة ومواكبة أفضل التجارب في مجال الإعلام الرقمي.

نسعى في "أخبار عجمان" لتقديم محتوى إخباري إعلامي رقمي شامل ومنوع، يلبي احتياجات مجتمع دولة الإمارات ، ونتسجم مع قيمه وعاداته الاصيلة، ويراعي تنوع أنشطته وثقافاته ونسيجه السكاني، بشكل يدعم رؤيته الإمارة والدولة ورسالتها ويسهم في تحقيق أهدافها وأهداف مؤسساتها بقطاعيها العام والخاص، ويلبي أذواق متابعيها واهتماماتهم عبر مختلف منصاتنا وانشطتنا الرقمية وغير الرقمية.

نلتزم في أخبار عجمان بمنظومة من القيم والمبادئ التي تمثل إطارا اخلاقيا لعملنا وأنشطتنا، إذ نسعى لتقديم المحتوى الرقمي بكافة أشكالة بأعلى درجة ممكنة من الاحترافية، ونسعى دوما للبحث عن أصل المعلومة بكافة الوسائل المتاحة قبل النشر، وكل ذلك يتم وفق منهجيات وآليات عمل تضمن سرعة إنجاز وتقديم المحتوى عبر مختلف منصاتنا.

نقدم في موقع "أخبار عجمان" الإلكتروني تجربة إخبارية غنية ومنوعة، روعي في تصميمه سلاسة الاستخدام وسهولة الوصول للمعلومة ووضوح المحتوى، إذ تم تقسيم الموقع لعدد من الأقسام (......) مع تدعيم اليات البحث عبر الكلمات الدلالية، سواء تم البحث من داخل الموقع أو من خارجه عبر محركات البحث العالمية المعروفة.
ولاننا جزء من منظومة الإعلام الإماراتي الهادف، نسعى دوما لأن تكون الإيجابية هي السمة الابرز بما نقدم، ونهدف دوما لتعزيز روح المسؤولية والمواطنة لدى كافة المتابعين

نسعى أيضا في "أخبار عجمان" لمواكبة التطور التقني في شبكات التواصل الاجتماعي، ونسعى دوما لتوظيف منصاتنا بالشكل الأمثل بما يدعم رؤيتنا ورسالتنا ويخدم أهدافنا، ولأن عنصري الاختصار والسرعة هما الأهم والابرز في عصر السرعة وشبكات الاتصال، نسعى دوما لإيجاد حلول مبتكرة لتقديم المحتوى الاخباري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يسهل إيصال المعلومة وتداولها بشكل سلس.

يسعى فريقنا الاحترافي في " أخبار عجمان " لمواكبة كل ما هو جديد تقنيا ومهاريا، للخروج بأفضل محتوى يليق باسم "اخبار عجمان" وبشركائها وكافة متعامليها، وتغطياتنا الحية لأنشطة مؤسسات إمارة عجمان بقطاعيها الحكومي والخاص.

يتوفر لدينا الخدمات التالية :

- تصوير الفعاليات فوتغرافي وفيديو .

- عمل مونتاج للفيديو بما يناسب وسائل التواصل الاجتماعي

- تصميم المنشورات الاعلانية للفعاليات والمعارض

- التسويق للفعاليات والمعارض من خلال شبكة الانترنيت ووسائل التواصل الاجتماعي .

لمزيد من المعلومات التواصل من خلال تعبئة النموزج المناسب من خلال قسم الخدمات .