الأخبار » عجمان » انطلاق معرض الأندية الطلابية في جامعة عجمان

انطلاق معرض الأندية الطلابية في جامعة عجمان

  ,   المصدر : عجمان / جامعة عجمان   ,   التاريخ : 2018-02-13 03:48 PM

افتتح الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، صباح اليوم فعاليات معرض الأندية الطلابية الثاني الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، ويستمر على مدى يومين، بمشاركة 80 جناحا في قسمي الطلاب والطالبات، يمثلون مختلف أنواع الأنشطة والمواهب الطلابية، كما مثّل عدد منهم الجاليات التي ينتمون إليها.
رافقت مدير الجامعة خلال الافتتاح الدكتورة نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة، بحضور الدكتور خالد الصالح، نائب المدير للشؤون الأكاديمية، والدكتور عبد الحق النعيمي، نائب المدير للتطوير والاتصال، والأستاذ ربيع الخفش، مدير العمليات، بالإضافة إلى عدد من المدراء وعمداء الكليات، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية، وجمهور عريض من الطلبة والطالبات.
ويعكس هذا المعرض اهتمام إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة بالأندية الطلابية وما تمثله من نشاطات وجاليات وثقافات، باعتبارها نقطة الانطلاق الرئيسية لعدد كبير من المبادرات والإنجازات التي تعبر عن اهتمامات الطلبة من مختلف الجنسيات والكليات.
هذا وقد ازدانت أجنحة المعرض بالتصاميم المبتكرة، والألوان الجذابة، والمجسمات والصور المعبرة التي بلورت المسميات والمجالات المختلفة للأندية، والتي توزعت ما بين الأندية العلمية والثقافية إضافة إلى أندية المواهب والهوايات والجاليات.
وقد تبادل الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة خلال جولته في المعرض، الحديث مع الطلبة الممثلين للأندية، واستمع لشرح مفصل حول كل نادي وأهدافه وأفكاره وأسباب إطلاقه، وخطط كل نادي.

من جانبها، أكدت الدكتور نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة، أن لهذا المعرض دور كبير في تفعيل الحياة الطلابية والعمل على إنشاء بيئة طلابية أكاديمية ثقافية قادرة على العطاء والمشاركة وإبراز مواهبها ضمن الأطر الجامعية، والعمل على صقلها بأعلى مستوى.
وقالت " إن الطلبة المشاركين اليوم في معرض الأندية الطلابية يضم العديد من الأنشطة والفقرات التي تختص بالتطوع والرسم والثقافة والرياضة وتعزيز الجانب البيئي والصحي مما يدل على وعي الطلبة المشاركين وإدراكهم لمكانة وعمق المعرض الذي بات يمثل منصة جامعية تجمع ثقافات دول تحت مظلة جامعة عجمان".

إضافة تعليق