الأخبار » أخبار عجمان » ‫مؤسسة النعيمي للسيارات تتبرع بسيارة لجمعية أصدقاء المرضى بعجمان‬

‫مؤسسة النعيمي للسيارات تتبرع بسيارة لجمعية أصدقاء المرضى بعجمان‬

  ,   المصدر : عجمان / منطقة عجمان الطبية   ,   التاريخ : 2018-02-14 08:32 AM

تبرعت مؤسسة النعيمي للسيارات بعجمان بسيارة تويوتا أفانزا 2018 لجمعية أصدقاء المرضى بعجمان ، وذلك ضمن مبادرات المؤسسة في الاحتفاء بعام زايد ، حيث قام بتسليم السيارة حمد سعيد النعيمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة النعيمي للسيارات ، وعلي سعيد النعيمي الرئيس التنفيذي لمؤسسة النعيمي للسيارات لحمد تريم الشامسي رئيس مجلس إدارة جمعية اصدقاء المرضى بحضور محمد راشد المطروشي عضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء المرضى بعجمان ، وخميس عبدالله المسؤول الإعلامي لمنطقة عجمان الطبية ، إلى جانب عدد من المسؤولين في الجمعية.
وقال علي سعيد النعيمي إن هذا التبرع يأتي ضمن أهداف مؤسسة النعيمي للسيارات في الاحتفاء بعام زايد ، واحياء مسيرة الخير التي زرعها الشيخ زايد ـ رحمه الله ـ في قلوبنا ، حيث يعد سموه مثلا ونموذجا في البذل والعطاء ، ومد يد العون والمساعدة للجميع ، مضيفا : لذلك فقد حرصت المؤسسة على إحياء سيرة الشيخ زايد من خلال ترسم خطاه والسير على دربه في البذل والعطاء.
وأضاف النعيمي أن مؤسسة النعيمي للسيارات تحرص دائما على دعم المشاريع الخيرية والانسانية التي تساهم في دعم التنمية في الإمارات ولاسيما إمارة عجمان ، لذلك فقد حرصنا على دعم جمعية أصدقاء المرضى بعجمان لتمكين الجمعية من تأدية دورها في خدمة المرضى المحتاجين ، وتوفير سبل الراحة لهم والخدمات الطبية التي يحتاجونها.
من جانبه أوضح حمد سعيد النعيمي أن السيارة التي تبرعت بها مؤسسة النعيمي للسيارات من نوع تويوتا أفانزا وتبلغ قيمتها نحو 62 ألف درهم ، مضيفا أن المؤسسة إلى جانب التبرع بهذه السيارة لصندوق المرضى فان المؤسسة تتكفل أيضا بتأمين وتسجيل السيارة إلى جانب خدمة صيانة مجانية.
وأكد أن هذا الدعم الذي تقدمه مؤسسة النعيمي للسيارات يأتي في إطار جهود المؤسسة لتقديم الدعم اللازم للمؤسسات الاجتماعية في الدولة، ومساهمةً منها في تسهيل عمل الجمعية من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمحتاجين ، وأشاد بالجهود التي تقوم بها جمعية أصدقاء المرضى في دعم المحتاجين للخدمات الطبية.
من جانبه ثمن حمد تريم الشامسي مبادرة مؤسسة النعيمي للسيارات في دعم جمعية اصدقاء المرضى ، وقال إن هذا الدعم الذي يأتي متوافقا مع عام زايد يعبر عن الكثير من معاني القيم الخيرية والإنسانية التي غرسها والدنا الراحل الشيخ زايد رحمه الله ، فهذا الرجل نموذج وضاء في الحث على الخير ، وتطبيق ذلك بصورة عملية يشهد لها القاضي والداني في أرجاء المعمورة ، لذلك أصبحت الامارات تحتل مكان الصدارة في العمل الخيري والإنساني ، مؤكدا على أن هذا الدعم ليس بجديد على مؤسسة النعيمي للسيارات حيث أن لها مساهمات ومبادرات واضحة نحو العمل الخيري في إمارة عجمان.
وقال الشامسي إن جمعية أصدقاء المرضى هي مؤسسة خيرية غير ربحية تهدف إلى تقديم المساعدات المادية للمرضى والمصابين من المعسرين غير القادرين على سداد فواتير علاجهم ورعاية أسرهم، وتقديم الدعم للمنشآت الصحية والطبية في القطاعين العام والخاص.
حيث تقوم الجمعية بتخفيف معاناة المرضى، لا سيما الذين يعانون من الأمراض المزمنة التي بحاجة إلى علاج مستمر وليس لديهم المقدرة على دفع قيمة العلاج في المستشفيات.
وقال الشامسي أن جمعية أصدقاء المرضى قامت خلال العام 2017 بمساعدة أكثر من 400 حالة إنسانية ، بلغت قيمة المساعدات التي قدمتها لهم نحو المليون ونصف المليون درهم ، حيث توزعت هذه المساعدات بين الولادات ، والأدوية ، وغسيل الكلى ، وأمراض الغدد ، وأمراض القلب والشرايين ، والكلى والرئتين ، وأمراض السرطان ، والربو ، والعظام ، والعيون ، إلى جانب أمراض الشيخوخة وغيرها.
وأكد الشامسي على أن جمعية أصدقاء المرضى تعمل على بناء شراكات استراتيجية مع مختلف مؤسسات الخدمات الصحية والطبية ، وتسعى لفتح قنوات التواصل مع كافة الجمعيات الخيرية وأهل الخير والإحسان من القادرين من أفراد المجتمع، حيث نهدف من ذلك تمكين الجمعية من الحصول على خصومات في العلاج والأدوية لتصل إلى 50% ، لذلك نسعى حاليا لتوقيع اتفاقيات مع مؤسسات القطاع الخاص ، وأكد الشامسي أن هذه النجاحات التي ستحققها الجمعية سوف تساهم وبصورة كبيرة في رفع المعاناة عن المحتاجين للخدمات الطبية .

إضافة تعليق