الأخبار » أخبار عجمان » فعاليات شهر الابتكار في اقتصادية عجمان تنطلق يوم الخميس

فعاليات شهر الابتكار في اقتصادية عجمان تنطلق يوم الخميس

  ,   المصدر : عجمان / دائرة التنمية الاقتصادية عجمان   ,   التاريخ : 2018-02-14 11:19 AM

برعاية كريمة من سمو رئيس الدائرة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، تنطلق فعاليات شهر الإمارات للابتكار، أكبر حدث وطني للاحتفاء بالابتكار والمبتكرين ويستمر حتى 28 من الشهر الحالي، وتشمل فعالياته كافة إمارات ومناطق الدولة.

وستشارك الدائرة الاقتصادية في فعاليات شهر الابتكار لإمارة عجمان من تاريخ 15 – 21/02/2018 من خلال مجموعة من الأنشطة المحفزة للموظفين على الابداع والابتكار والتصميم، وتتخلله مشاركة من طالبات جامعة عجمان لعرض اختراعات ابتكارية من تصميمهم.

كما ستستعرض الدائرة خلال الأسبوع أبرز ما توصلت إليه وطبقته من ابتكارات في سياق جهود الدائرة لتطوير خدماتها والتسهيل على المتعاملين.

وبهذا الصدد، عبَر سعادة علي عيسى النعيمي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية عن سعادته بهذه المبادرة قائلاً: تحتفي دولة الإمارات في شهر الإمارات للابتكار بالأفكار والقدرات المبتكرة، ويشكل الشهر منصة لجميع القطاعات وللجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والشركات الرائدة في القطاع الخاص، والجامعات والمؤسسات التعليمية، لتنظيم فعالياتها، وعرض أبرز ابتكاراتها.

وعقبت مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي، السيدة فاطمة محمد الشامسي، قائلة: يدعم شهر الإمارات للابتكار الاستراتيجية الوطنية للابتكار ويسهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي للابتكار. ولم تغفل الدائرة عن المساهمة الفعالة في هذا الشهر من باب مواكبة الاجندة الوطنية الدولة.

إضافة تعليق