الأخبار » أخبار الإمارات » الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تكشف عن أول مركز خدمة للمتعاملين يحصل على تقييم مركز ذهبي فئة 5 نجوم

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تكشف عن أول مركز خدمة للمتعاملين يحصل على تقييم مركز ذهبي فئة 5 نجوم

  ,   المصدر : الإمارات / الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات   ,   التاريخ : 2018-02-24 12:38 PM

كشفت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات اليوم عن حصول أول مركز خدمة للمتعاملين على تقييم مركز ذهبي فئة 5 نجوم، وذلك ضمن مبادرة "ارتقاء" الهادفة إلى إسعاد المتعاملين من خلال تحسين جودة وآلية تقديم الخدمات في جميع المراكز التابعة لشركتي "اتصالات" و"دو". وتتضمن المبادرة إجراء تقييم شامل ومتكامل لمراكز خدمة وإسعاد المتعاملين التابعة لمزودي خدمات الاتصالات المعتمدين في الدولة بهدف رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين في هذه المراكز، وزيادة المنافسة الإيجابية وتحفيز المرخص لهم لإطلاق خدمات مبتكرة تلبي احتياجات المتعاملين.
وقد حصل مركز خدمة المتعاملين التابع لشركة اتصالات الموجود على شارع الشيخ زايد في دبي على تصنيف مركز ذهبي فئة 5 نجوم، وتشمل الجوانب التي تركز عليها عملية التقييم كلا من جودة الخدمة المقدمة، وسرعة إنجاز المعاملات، وكيفية التعامل مع المتعاملين من خلال الرد على الأسئلة وتقديم المعلومات الكافية لكافة الأسئلة التي يطرحونها.
وفي هذا السياق، قال سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: “ارتقاء" مبادرة وطنية تأتي برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وهي ترجمةً فعليةً للسعادة، التي أصبحت أولوية استراتيجية لبلادنا وحكومتنا الفتية ولذلك بات من واجبنا تعزيز وتظافر الجهود والتعاون لتوفير أفضل وأرقى الخدمات لإسعاد المتعاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشكل مبادرة "ارتقاء" جزءاً من التزامنا المستمر بتقديم خدمات عالية الجودة للمتعاملين في كافة مراكز الخدمة التابعة لمزودي الخدمات المعتمدين، ونحن على ثقة بأن هذه المبادرة لها أثر إيجابي في إحداث نقلة نوعية ملحوظة على مستوى جودة الخدمات المقدمة في مراكز تقديم الخدمة، ورفع المعايير التي يعتمدها المشغلون في كل ما يتعلق بالعنصر البشري أو الاستفادة من أبرز ما توصلت إليه التقنيات الذكية في هذا المجال".
وقال المهندس سيف بن غليطه المدير التنفيذي لشؤون تطوير التكنولوجيا - الرئيس التنفيذي للابتكار بالهيئة : "يتزامن الإعلان عن حصول أول مركز على تصنيف مركز ذهبي فئة 5 نجوم مع انعقاد شهر الابتكار في دولة الإمارات، وهو يعكس جدية التزامنا بتسخير كافة التقنيات والحلول الحديثة والذكية بما يتماشى مع استراتيجية المدينة الذكية وبناء الاقتصاد المعرفي. ونشيد بالدور الإيجابي الذي يلعبه المشغلون في هذا الصدد، وما أبدوه من تعاون وسرعة في الاستجابة خلال تنفيذ مرحلة التقييم النهائي من هذه المبادرة والتي شملت زيارة المختصين لأكثر من 200 مركز خدمة لكلا المشغلين، وتم تحليل النتائج ومن ثم مناقشة المخرجات مع المشغلين لتحسين مستوى الخدمات. ونتطلع إلى حصول المزيد من مراكز الخدمات التابعة للمزودين المعتمدين في الدولة على هذا التصنيف خلال فترة قريبة جدا".
وقد أصدرت الهيئة دليل التقييم الذي يتضمن ستة معايير هي مدى سهولة الوصول إلى مركز الخدمة، والتسهيلات المقدمة في المركز، وكيفية تعامل الموظفين مع العملاء، والآلية المعتمدة في عرض المنتجات والخدمات، ومدى كفاءة وفاعلية الخدمات المقدمة وتلبيتها لاحتياجات المتعاملين، ومدى تضمين عنصر الابتكار في جميع مراحل تقديم الخدمة.

إضافة تعليق