الأخبار » أخبار رياضية » الأمريكي كلارك دينيس يتصدر أولى جولات بطولة الشارقة لأساتذة الجولف

الأمريكي كلارك دينيس يتصدر أولى جولات بطولة الشارقة لأساتذة الجولف

  ,   التاريخ : 2018-03-09 11:27 PM

انطلقت أمس بطولة الشارقة لأساتذة الجولف التي تعد الجولة الافتتاحية الأولى ضمن " بطولة ستاي شور " التي تنظمها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" على ملعب الجولف التابع لنادي الجولف والرماية بالشارقة بحضور المئات من عشاق رياضة الجولف.

وفي ختام جولة اليوم الأول من المنافسات.. حل الأمريكي كلارك دينيس في الصدارة بعد أن حقق 65 ضربة أي 7 ضربات أقل من معدل الضربات البالغ 72 ضربة للوصول إلى الحفر البالغ عددها 18 حفرة ذهاباً وإياباً متقدماً بـ 3 نقاط عن منافسيه الآخرين ضمن البطولة التي تضم نخبة من أبرز نجوم رياضة الجولف المحترفين على مستوى العالم.

ويسعى دينيس لإحراز لقب " بطولة الشارقة - ستاي شور " ليضيف إلى رصيده من الألقاب التي حققها في بطولات الجولف السابقة حيث احتل المركز الأول في بطولة " ستاي شور " في 2017 ليكون بذلك أول أمريكي يفوز بكأس جون جاكوبز وتايع دينيس انتصاراته في ملاعب الجولف عندما حاز على المركز الأول في منافسات الجولة الأوروبية لأساتذة الجولف الذين تجاوزوا الـ 50 عاما من عمرهم.

وأعرب سعادة مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق / عن الفخر باستضافة إحدى أبرز بطولات رياضة الجولف العالمية في الشارقة للمرة الثانية والتي تمثل أولى جولات بطولة "ستاي شور" العالمية التي تقام على أحدث المرافق والوجهات الرياضية إلى جانب تقديم أرقى الخدمات التي تجاوزت توقعات المشاركين وعائلاتهم.. وإذ نتطلع إلى مزيد من النتائج الإيجابية في الأيام المقبلة فإننا نتمنى حظاً سعيداً لجميع المشاركين في ختام بطولة الشارقة لأساتذة الجولف والجولات القادمة في موسم /ستاي شور/.

وفي الجولة الأولى من البطولة .. تمكن دينيس من الهيمنة على المركز الأول بعد أن تمكن من تسديد ضربات محكمة في الحفر الثالثة والرابعة والسادسة مسجلا 3 ضربات أقل من معدل الضربات للوصول إلى الحفر التسع في جولة الذهاب ثم حقق 4 ضربات متتالية في الحفر الثانية عشر وحتى الخامسة عشر في جولة الإياب.

وتعادلت نقاط كل من مارك فاري الحائز ببطولة "ستاي شور" مرتين واللاعب فيل جولدينغ الحاصل على لقب البطولة أربع مرات والتايلندي ثورن ويرتشانت الذي حقق رقماً قياسياً بلغ 23 ضربة أقل من معدل الضربات في بطولة "أم بي سي" للجولف ليحتل اللاعبون الثلاثة المركز الثاني بعد أن حققوا 68 ضربات بمعدل أربع ضربات أقل.

إضافة تعليق