الأخبار » أخبار الإمارات » نداء" تعرض مجموعة من الفرص الوظيفية ومبادرات التوطين خلال مشاركتها في "معرض الإمارات للوظائف 2018"

نداء" تعرض مجموعة من الفرص الوظيفية ومبادرات التوطين خلال مشاركتها في "معرض الإمارات للوظائف 2018"

  ,   التاريخ : 2018-03-13 12:22 PM

تعرض مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، مجموعة من الفرص الوظيفية لاستقطاب المواطنين الإماراتيين من ذوي المهارة والكفاءة الراغبين في الانخراط في مجال الاتصالات المتخصصة وذلك خلال مشاركتها في "معرض الإمارات للوظائف 2018" الذي يقام لغاية 15 مارس/آذار الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. ويوفر هذا المعرض، الذي يعد أبرز حدث للوظائف في دولة الإمارات وفعالية سنوية حصرية لمواطني الدولة، لمؤسسة "نداء" منصة عالمية مثالية لعرض برامجها الإستراتيجية المعدة لدعم وتطبيق برنامج التوطين لدولة الإمارات.
وتشارك "نداء"، التي تعد أحد العارضين الدائمين في هذا الحدث منذ العام 2008، في دورة هذا العام ضمن منصة حكومة دبي في القاعة رقم (4)، حيث تتطلع إلى إجراء مقابلات مباشرة مع أصحاب الخبرات و حديثي التخرج في اختصاصات الهندسة الإلكترونية والهندسة الكهربائية وهندسة الاتصالات وهندسة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ونظم المعلومات وغيرها، وذلك من أجل تعيين مشرف واحد و16 تقني و8 إداريين.
وقال عمر بن غليطة، مدير إدارة الدعم المؤسسي لمؤسسة "نداء": "باعتبارنا جهة حكومية، نقوم باستمرار بمبادرات هامة لتلبية متطلبات التوطين، وذلك في إطار جهودنا الرامية الى توفير مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية للمواطنين الإماراتيين المؤهلين، حيث نساهم من خلال ذلك في الجهود الوطنية المستمرة لبناء مستقبل أفضل للدولة تماشياً مع أهداف رؤية الإمارات 2021. ونحن على أتم الاستعداد لمقابلة الكفاءات الإماراتية في دورة هذا العام من "معرض الإمارات للوظائف" وتوفير مختلف المناصب المتاحة لهم في مؤسستنا وبما يتناسب مع اختصاصاتهم وكفاءاتهم. كما نتطلع إلى التواصل مع القادة وصناع القرار من القطاعين العام والخاص للوقوف على الفرص المتاحة ومعالجة التحديات في إطار سعينا المشترك لنقل دولة الإمارات إلى المستوى التالي من النمو من خلال تطوير رأس المال البشري."
ويتيح "معرض الإمارات للوظائف"، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للمواطنين الإماراتيين من ذوي الكفاءة والموهبة في المجالات المختلفة، فرصة التواصل المباشر مع أصحاب العمل ومديري التوظيف في الشركات العاملة ضمن 20 قطاعاً مختلفاً. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.careeruae.ae.

إضافة تعليق