الأخبار » أخبار الإمارات » حديقة الحيوانات بالعين توفر 13 فرصة عمل ومزايا للمتقدمين في معرض الإمارات للوظائف

حديقة الحيوانات بالعين توفر 13 فرصة عمل ومزايا للمتقدمين في معرض الإمارات للوظائف

  ,   المصدر : العين / حديقة حيوان العين   ,   التاريخ : 2018-03-13 07:42 PM

تقدم حديقة الحيوانات بالعين 13 وظيفة شاغرة ضمن فرص تنمية المسار الوظيفي للمواطنين في مجال رعاية الحيوان والطب البيطري والزراعة والهندسة وتقنية المعلومات لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس.

هذا ما أعلنت عنه الحديقة خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2018 الذي انطلق صباح أمس بمركز دبي التجاري العالمي وسط مشاركات متعددة من مؤسسات القطاعين العام والخاص. وكانت الحديقة وظفت 36 مواطنا خلال العام الماضي بنسبة توطين بلغت 56% حتى آخر احصائية أصدرتها للعام الجاري .

وقال محمد حمدان العلوي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالانابة في حديقة الحيوانات بالعين "تضم الحديقة الآن 604 مواطنا ومواطنة في مجالات فريدة من نوعها كان من ابرزها وجود اول مدربة طيور اماراتية في الدولة ،بالاضافة لمجالات رعاية الحيوانات والبيطرة والارشاد السياحي وغيرها من الوظائف النادرة التي أثبت فيها المواطنون جدارتهم و مسؤوليتهم تجاه خدمة وطنهم" .

وأضاف " إن توطين 56% من وظائف الحديقة يعد إنجازا كبيرا في سوق العمل الوظيفي الإماراتي نظراً للتحديات التي واجهناها في استقطاب المواطنين للعمل في مبيعات التذاكر وعلاقات الزوار ومبيعات التجزئة من حيث طبيعة وأوقات العمل حيث تتطلب هذه الوظائف العمل بنظام المناوبات وكذلك في العطلات الرسمية، و نحن نكثف الجهود حاليا لاستقطاب المواطنين وتثقيفهم للعمل في مجال ملاحظة الحيوانات .

و أردف العلوي "إننا نحرص من خلال هذا المحفل الوظيفي على الالتقاء بالكوادر المواطنة وإتاحة الفرصة لابنائنا وبناتنا للعمل في مجالات متعددة تصب جميعها في تحقيق رسالة الحديقة لحماية الحياة البرية ورعاية الحيوانات الذي حققت قفزة نوعية في توظيف المواطنين من الجنسين في السنوات الخمس الاخيرة ، ولا نكتفي بالتوظيف وانما نحرص على توفير بيئة عمل ملائمة وجاذبة للمواطنين من خلال الرواتب المجزيه والمزايا والتعويضات التي نقدمها كبدلات تذاكر السفر السنوية والتعويضات المادية والاجازات التعويضية عند العمل في أيام العطلات الرسمية والأعياد" .
هذا و تستقبل حديقة الحيوانات بالعين المتقدمين في المعرض بشرح مفصل حول طبيعة الوظائف ومتطلباتها مع إجراء مقابلات مبدئية مع المرشحين الذين تتطابق مؤهلاتهم مع متطلبات الشواغر المتوفرة ، كما يتم توضيح طريقة التقديم عبر موقع التوظيف الالكتروني للحديقة www.alainzoo.ae وكذلك الاجهزة اللوحية (آيباد) للتقديم مباشرة خلال تواجدهم في المعرض.

التعليقات

نوره سالم الضاهري 09-09-2018

سلام عليكم انا اسمي نوره و محتاجه شغل في حديقه حيوانات

إضافة تعليق