الأخبار » أخبار عجمان » مواصلات عجمان تنظم رحلة بحرية لسائقي مركبات الأجرة

مواصلات عجمان تنظم رحلة بحرية لسائقي مركبات الأجرة

  ,   المصدر : عجمان / مؤسسة المواصلات العامة عجمان   ,   التاريخ : 2018-03-14 02:50 PM

في اطار الجهود المبذولة من قبل مؤسسة المواصلات العامة لاسعاد السائقين، نظمت إدارة الامتياز جلسة عصف ذهني لعدد من سائقي مركبات الأجرة المتمييزين والتابعين لشركات الامتياز بهدف غرس القيم التى تنعكس على أدائهم في العمل، وذلك على متن يخت بمرسى عجمان.

أكد عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات في مؤسسة المواصلات العامة عجمان أن جلسة العصف الذهني بهذا الاسلوب استهدفت الخروج عن الروتين اليومي للسائقين ومناقشاتهم والاستماع لأهم الافكار التى تصب في صالح مستخدمي مركبات الأجرة في الإمارة وما تمثل لهم من الراحة حتى يتمكنوا من العمل في جو من السعادة التى ستعود بالنفع على المجتمع بترسيخ صورة ذهنية ايجابية عند الجمهور.

وأشار إلى أن التواصل المستمر مع سائقي مركبات الاجرة من خلال ورش عمل مكثفة في كيفية التعامل مع الجمهور وتحفيزهم بالجوائز العينية أمر مهم ويأتي بثماره الطيبة كما يغرس بينهم روح المنافسة والبحث عن تطور الذات وهذا وضح في الفترة الماضية حيث تم تكريم اكثر من سائق بناءا على اتصالات من الجمهور والاشادة بهم من حيث السلوك العام أو للأمانة.

وأعرب السائقون عن امتنانهم بهذه الجلسة التى طرحوا من خلالها بعض التحديات التى يواجهونها بالعمل اليومي والتساؤلات التى يطرحها الجمهور عليهم.

 

إضافة تعليق