الأخبار » أخبار اقتصادية » “جي إم سي” تقدّم لعملائها في الإمارات باقة عروض حصرية خلال شهر رمضان المبارك

“جي إم سي” تقدّم لعملائها في الإمارات باقة عروض حصرية خلال شهر رمضان المبارك

  ,   التاريخ : 2018-05-08 05:41 AM

تحتفل جي إم سي الشرق الأوسط إلى جانب وكلائها المحلّيين في الإمارات العربية المتحدة بحلول شهر رمضان المبارك عبر توفير باقة من العروض الحصرية على مجموعة واسعة من الطرازات.

وضمن هذا الإطار، فإن العملاء الراغبين هذه السنة بامتلاك إحدى مركبات “جي إم سي”، مثل المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمَجة “تيرين” الجديدة كلّياً للعام 2018، أو مركبة الكروس أوفر “أكاديا” المحدَّثة للعام 2018، أو المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الكبيرة ’يوكون‘ الراقية أو شاحنة “سييرا” الأيقونية، يمكنهم الاستفادة من عروض “جي إم سي” البارزة طيلة الشهر الفضيل والتمتّع بخصومات نقدية تصل إلى 35,000 درهم مع كل عملية شراء، شاملة طرازات “دينالي” الأرقى لدى “جي إم سي”.

 

تعليقاً على هذا، قال ساجد صبيح، مدير علامة “جي إم سي” في “جنرال موتورز الشرق الأوسط”: “إنه هذا الوقت من كلّ عام حيث يتحلى الجميع بروح العطاء التي تميّز شهر رمضان الكريم، ومن جهتنا يسرّنا الاحتفال مع عملائنا في الإمارات العربية المتحدة هذا العام عبر منحهم عروضاً استثنائية.

وبالنيابة عن “جي إم سي” ووكلائنا المحلّيين في الدولة، أودّ أن أتمنّى للجميع رمضاناً مباركاً، ومن خلال عروضنا الحالية الخاصّة على كامل مجموعة طرازات “جي إم سي” شاملة عائلة “دينالي”، نأمل أن نسهم في تقريب العائلات من بعضها أكثر عبر عائلة ’جي إم سي‘ من المركبات المرنة والراقية.”

تسري عروض رمضان 2018 الخاصّة على كامل مجموعة مركبات ’جي إم سي‘، وتكمّلها عدّة مزايا حصرية مثل باقات الخدمة والضمان التي تشمل عقد خدمة وضمان كامل لمدّة خمس سنوات/100,000 كيلومتر على طرازات عائلة “دينالي”.

أما بالنسبة لمركبتي “أكاديا” و”تيرين” للعام 2018، فإن فئتي تجهيزات SLE وSLT تأتيان مع باقة خدمة لمدّة ثلاث سنوات/60,000 كيلومتر، بينما يبقى الضمان سارياً بشكل قياسي لفترة ثلاث سنوات أو 100,000 كيلومتر (أيهما يسبق).

وبما إن شهر رمضان يُعتبَر الفترة الأفضل في السنة لشراء مركبة، سيقوم وكلاء “جي إم سي” في مختلف أنحاء دولة الإمارات بتعزيز الخيارات أكثر لصالح العملاء عبر توفير مجموعة من المزايا وباقات الخدمة على طرازات 2018 من المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الكبيرة ’يوكون‘ وشاحنة ’سييرا‘ المميّزة.

إضافة تعليق