الأخبار » أخبار الإمارات » إقامة دبي تعلن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك

إقامة دبي تعلن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك

  ,   التاريخ : 2018-05-16 05:35 PM

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك بما يتناسب مع طبيعة هذا الشهر الفضيل، على أن تبدأ فترات العمل من الساعة الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءً، من يوم الأحد وحتى الخميس، وذلك في أقسام تقديم الخدمة في المبنى الرئيس للإدارة في منطقة الجافلية وفي المراكز الخارجية التابعة لإقامة دبي المتواجدة في مختلف مناطق الإمارة، بينما سيعمل قسم الخدمات في مبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

في حين أنه يمكن للجمهور الاتصال بمركز آمر لسعادة المتعاملين على الرقم المجاني 8005111 على مدار الساعة للاستفسار. وذلك طوال أيام الشهر الكريم.

ورفع اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، إلى القيادة الرشيدة، وشعب الإمارات، أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً العلي القدير أن يعيده علينا باليمن والبركات كل عام.

وأوضح اللواء محمد المري أن تعديل الدوام في شهر رمضان يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات لجمهور المتعاملين وتكريس مفاهيم الجودة الشاملة وتجسيداً لإستراتيجية وزارة الداخلية لتقديم خدمات متميزة للجمهور، مؤكداً حرص الإدارة المستمر على تقديم خدماتها المتميزة على مدار العام وبمستوى عال من الجودة وتكثيف نشاطها خلال المناسبات المختلفة لتخفيف الأعباء عن المتعاملين وإسعادهم وتيسير العمل بكل سهولة ويسر تحقيقاً لقواعد الجودة والتميز في الأداء.

إضافة تعليق