الأخبار » أخبار عجمان » مواصلات عجمان تحتفل بمرور 13 عاما على تأسيسها وتكرم الموظفين القدامى

مواصلات عجمان تحتفل بمرور 13 عاما على تأسيسها وتكرم الموظفين القدامى

  ,   المصدر : عجمان / مؤسسة المواصلات العامة عجمان   ,   التاريخ : 2018-05-16 11:17 PM

أكد سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة أن المؤسسة منذ تاسيسها في مايو عام 2005 وهي تلبي احتياجات المجتمع وتعمل على تنفيذ خطتها الاستراتيجية المواكبة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي.

جاء ذلك خلال احتفال مؤسسة المواصلات العامة بمرور 13 عاما على تأسيسها وتكريم الموظفين القدامى الذين شهدوا انطلاق المؤسسة بحضور المدراء التنفيذيين ورؤساء القطاعات والاقسام وعدد من الموظفين وذلك في قاعة شيكسبير بالزوراء.

ورحب المهندس عمر أحمد بن عمير بالحضور مشيرا إلى الدور الكبير الذي قدمه الموظفين القدامى بغرس القيم المهنية وخلق جو من التعاون ونقل الخبرات والعمل بروح الفريق مما أدى إلى تحقيق أهداف المؤسسة ورسالتها التى اسست من أجلها، مثمن جهودهم التى حققت المكانة المرموقة للمؤسسة في المجتمع وذلك من خلال ما تم تحقيقه من انجازات معربا بأن دورهم كان له الأثر الطيب في استمرارية النجاحات والابداعات حسب الخطة الاستراتيجية.

وفي نهاية الحفل كرم المدير العام الموظفين القدامى في لمحة انسانية عظيمة نالت استحسان الجميع واعرب الحضور عن امتنانهم بهذه المبادرة تخليدا لعملهم الدؤوب وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد وبث روح الانتماء والولاء من خلال الابتكار والابداع الوظيفي والتميز في الأداء.

وثمن الموظفون القدامى دور المؤسسة في تكريمهم الذي اسعدهم ومنحهم الطاقة لبذل الكثير من الجهد وترك بصمة في العمل وحسن الاداء وحث الجميع على العمل بروح الفريق ونقل المعرفة والخبرة للاجيال الجديدة مما يحقق رسالة ورؤية المؤسسة.

إضافة تعليق