الأخبار » أخبار عجمان » وفد من جامعة عجمان يزور دولة الكويت

وفد من جامعة عجمان يزور دولة الكويت

  ,   المصدر : عجمان / جامعة عجمان   ,   التاريخ : 2018-05-17 02:45 AM

زار وفد من جامعة عجمان برئاسة الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، وعضوية كل من الدكتور عبد الحق النعيمي، نائب مدير الجامعة للتطوير والاتصال، والدكتور خالد الصالح، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، دولة الكويت الشقيقة.

حيث التقى الوفد خلال الزيارة الدكتور صبيح المخيزيم، وكيل وزارة التعليم العالي في الكويت، واستعرض الدكتور كريم الخطة الاستراتيجية للجامعة، وما تتضمنه من برامج جديدة تم طرحها، وأخرى تخطط الجامعة لطرحها في المستقبل القريب. كما تناول الدكتور كريم خلال اللقاء الخطوات والسعي الحثيث من الجامعة للحصول على الاعتمادات الدولية.

كما زار الوفد خلال الزيارة جامعة الكويت، والتقى بالدكتور حسين أحمد الأنصاري، مدير الجامعة، وتباحث الجانبان سبل التعاون بين الجامعتين في مجال تبادل أعضاء هيئة التدريس وتدريب الطلبة وفي مجال البحوث العلمية المشتركة.

وخلال زيارة وفد جامعة عجمان لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، التقى بالدكتور صلاح الشرهان، مدير الجامعة بالإنابة. واطلع الوفد على البرامج الأكاديمية التي تطرحها جامعة الخليج، واتفق الجانبان على توقيع اتفاقية تعاون شاملة بين الجامعتين.

واختتمت زيارة الوفد لدولة الكويت الشقيقة بلقاء جمعهم بخريجي جامعة عجمان الكويتيين، ويأتي اللقاء حرصا من الجامعة على توطيد علاقتها بخريجيها. حيث استعرض الدكتور كريم الصغير خلال لقائه بالخريجين خطة الجامعة الاستراتيجية، والبرامج الجديدة التي تعتزم الجامعة طرحها، مشيرا إلى الجهود التي تبذلها الجامعة للحصول على الاعتمادات الدولية في تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال والصيدلة والعلوم الصحية.

وقد عبّر خريجو الجامعة الكويتيين عن سعادتهم لإنشاء فرعا لجمعية الخريجين في الكويت، وأكدوا اعتزازهم بجامعتهم التي تحرص دوما على التواصل معهم، والتي أهلتهم لشغل وظائف متنوعة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

إضافة تعليق