الأخبار » أخبار عجمان » مواصلات عجمان توزع 2000 وجبة افطار بالتعاون مع مستشفى امينة

مواصلات عجمان توزع 2000 وجبة افطار بالتعاون مع مستشفى امينة

  ,   المصدر : عجمان / مؤسسة المواصلات العامة عجمان   ,   التاريخ : 2018-06-12 09:12 PM

حرصت مؤسسة المواصلات العامة بالتعاون مع مستشفى أمينة على توزيع 2000 وجبة إفطار صائم على سائقي مركبات الأجرة في إمارة عجمان قبل موعد الإفطار، وذلك ضمن مبادرة عام زايد التي تستمر على مدار ما تبقى من شهر رمضان المبارك وذلك بهدف تعزيز الروابط مع المجتمع.

وأكدت سارة أحمد الحوسني مدير إدارة الامتياز وتصاريح النقل أن توزيع وجبات إفطار على السائقين تعتبر من المبادرات الإنسانية والاجتماعية التى تعكس سمات دولة الإمارات وتظهر روح الإسلام الحنيف ودوره في غرس القيم والمبادئ ونشر التسامح والمحبة بين أفراد المجتمع.

ومن جانبها اشارت ساره احمد الحوسني  إلى ضرورة الاستفادة من الشهر الكريم للتعاون مع المجتمع بناءا على المسؤولية المجتمعية التى تهتم بها مؤسسة المواصلات العامة وذلك من خلال مبادراتعام زايد التى تشمل الإعمال الخيرية التى كانت من خصال المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والتى غرسها في الشعب الإماراتي وأصبحت سمة من سماته التى اشتهر بها على الصعيدين الاقليمي والدولي.

واعرب السائقون عن امتنانهم بهذه المبادرة التى تعد واحدة من الاعمال الخيرية التى عززت من عملهم طوال الوقت وساهمت في استمرارية الوجود في الخدمة على مدار الساعة

إضافة تعليق