الأخبار » أخبار اقتصادية » طيران الإمارات ترفع عدد رحلاتها إلى لواندا اعتباراً من يوليو المقبل

طيران الإمارات ترفع عدد رحلاتها إلى لواندا اعتباراً من يوليو المقبل

  ,   التاريخ : 2018-06-13 05:39 AM

أعلنت طيران الإمارات اليوم أنها سترفع عدد رحلاتها بين دبي ولواندا عاصمة أنغولا من ثلاث رحلات أسبوعياً حالياً إلى خمس رحلات في الأسبوع اعتباراً من 1 يوليو (تموز) المقبل)، وإلى رحلة يومية في جدول رحلات الشتاء.

ويأتي هذا التطور، الذي يمنح العملاء مزيداً من خيارات السفر، استجابة لنمو الطلب بين لواندا ودبي، ومواصلة السفر إلى وجهات عالمية عبر شبكة خطوط طيران الإمارات في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة. وسوف تعمل الرحلات الجديدة بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة مغلقة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.

وأكد أورهان عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة افريقيا، التزام طيران الإمارات نحو أنغولا وتوفير منتجات وخدمات مبتكرة لعملائها. وقال: “أنغولا دولة غنية بمواردها الطبيعية، ولها علاقات تجارية واسعة عبر العالم، وقد وجدنا هناك حاجة لزيادة السعة المقعدية وطاقة الشحن لتسهيل حركة السفر والتجارة بين لواندا ومختلف محطات شبكة خطوطنا العالمية. وسوف يساهم تطوير خدمتنا إلى خمس رحلات أسبوعياً وإلى رحلة يومية لاحقاً في تعزيز حركة التجارة والاستثمارات، ودعم الشركات والصادرات والواردات الأنغولية”.

وبالإضافة إلى تعزيز السعة المقعدية للركاب، ستوفر الرحلات الجديدة طاقة شحن مقدارها 23 طناً لكل رحلة في كل اتجاه، ما يوفر أمام التجار فرصاً لزيادة وارداتهم من المعدات الإلكترونية ومواد البناء والمنتجات الدوائية.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 793” دبي في الساعة 9:55 صباحاً لتصل إلى لواندا في الساعة 2:40 بعد الظهر. أما رحلة العودة “ئي كيه 794″، فتقلع من مطار لواندا في الساعة 6:15 مساءً، لتصل إلى دبي في الساعة 5 من صباح اليوم التالي. وتبدأ الرحلات على أساس يومي في جدول الشتاء، حيث تغادر الرحلة “ئي كيه 793” دبي في الساعة 10:10 صباحاً لتصل إلى لواندا في الساعة 3:15 عصراً. أما رحلة العودة “ئي كيه 794″، فتقلع من مطار لواندا في الساعة 6:15 مساءً، لتصل إلى دبي في الساعة 4:55 من صباح اليوم التالي.

وقد تم اختيار أوقات وصول الرحلات إلى دبي بحيث توفر للقادمين من لواندا إمكانية متابعة سفرهم مع فترات انتظار قصيرة في دبي على عدد كبير من رحلات طيران الإمارات، وخصوصاً إلى نيويورك وهيوستن ولندن وبيروت وسيول وتايبيه وسنغافورة وبكين وشنغهاي وغوانزو ومومباي ودلهي وسيدني ولشبونة.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدمتها إلى لواندا في أغسطس (آب) 2009 بطائرة إيرباص A330-200، وبمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، وفي ديسمبر (كانون الأول) 2014، أصبحت الخدمة يومية، إلا أن مراجعة لتعظيم استخدام الموارد المتاحة أعادت الخدمة في يوليو (تموز) 2017 إلى ثلاث رحلات في الأسبوع.

ويحظى ركاب طيران الإمارات بأقصى درجات العناية والراحة والخدمات التي توفرها الناقلة على أيدي أفراد أطقم الخدمات الجوية الودودون من مختلف الجنسيات، بما فيها الجنسية الأنغولية. كما يستمتع المسافرون بنظام الناقلة الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر أكثر من 3500 قناة سمعية وبصرية ويعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب المسموعة، وبمجموعة متنوعة من الأطباق التي يحضرها أشهر الطهاة، وبالمنتجات والخدمات المخصصة للعائلات المسافرة مع أطفال.

 

إضافة تعليق