الأخبار » أخبار عجمان » فعاليات ترفيهية خلال عيد الفطر السعيد في حدائق عجمان لإسعاد الأطفال

فعاليات ترفيهية خلال عيد الفطر السعيد في حدائق عجمان لإسعاد الأطفال

  ,   التاريخ : 2018-06-14 12:45 AM

قالت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان أن حدائق الإمارة ستقدم خلال عيد الفطر السعيد باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتي تستهدف فئة الأطفال وتتضمن توزيع العيدية والحلوى بالإضافة لفعاليات الرسم والسينما التي ستقام في حدائق الإمارة خلال يومي 16 و 17 يونيو الجاري من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً لإدخال البهجة لقلوب الأطفال ورسم البسمة على وجوههم.

واكملت الدائرة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك وذلك من خلال تقديم خدماتها المتميزة للجمهور من سكان الإمارة وزوارها وتوفير فعاليات ترفيهية ممتعة لتكون أيام العيد إجازة سعيدة وهانئة.

وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة أن العمل يجري لإحكام السيطرة على منافذ البيع والأسواق ومحلات التجزئة والمطاعم والمنشآت الغذائية والصالونات للتأكد من التزامها بمعايير السلامة الواضحة والمحددة .. مشيرا إلى أنه سيتم توزيع المفتشين على كافة المؤسسات المتوفرة في مناطق الإمارة للتأكد من التزام كافة المنشآت المستهدفة باشتراطات الجودة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

وقال إن الكوادر المؤهلة في الدائرة عملت على مدار شهر رمضان الفضيل على إحكام الرقابة التفتيشية على كافة المنشآت الغذائية والمحلات التجارية والأسواق ومنافذ البيع والمؤسسات الخدمية إلى جانب تكثيف الحملات التفتيشية على البضائع والسلع في آخر أيام الشهر المبارك والتي تشهد اقبالاً كبيراً من الأفراد الذين يتوافدون للتجهيز للعيد المبارك .

وأضاف أن المواقف مسبقة الدفع ستكون مجانية طوال أيام عيد الفطر على أن يستأنف العمل بها في أول أيام العمل الرسمي والذي يوافق 4 شوال المقبل .. موضحا أن القرار يشمل كافة مناطق إمارة عجمان لتوفير كافة أساليب الرفاهية والراحة للمواطنين والمقيمين في كنف الإمارة وزوارها للاحتفاء بالأعياد والمناسبات السعيدة

إضافة تعليق