الأخبار » أخبار عجمان » مواصلات عجمان تعقد اجتماعا لإعداد الخطة الإستراتيجية 2019-2021

مواصلات عجمان تعقد اجتماعا لإعداد الخطة الإستراتيجية 2019-2021

  ,   المصدر : عجمان / مؤسسة المواصلات العامة عجمان   ,   التاريخ : 2018-07-10 07:18 PM

أكد المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة ضرورة الاهتمام بمحاور الخطة الاستراتيجية ومخرجاتها بما يضمن تحقيق توجيهات القيادة الرشيدة لتلبية تطلعات المواطنين والمقيمين من خلال اتباع منهج التخطيط الاستراتيجي في جميع القطاعات والإدارات وبما يواكب خطة المؤسسة مع رؤية عجمان2021 ، مشيرا إلى أن التنمية الشاملة تسهم في تعزيز التعاون بين المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة لتحقيق الأهداف الاساسية لمشروع الخطة الاستراتيجية للإمارة.

جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع التنسيقي الخاص بمشروع إعداد الخطة الإستراتيجية 2019-2021، لمواكبة استراتيجية المؤسسة مع استراتيجية الحكومة بحضور المدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات والقيادات بالمؤسسة وذلك في مقر عجمان اكس.

وبدأ الاجتماع بعرض المشاريع المقترحه من كل قطاع على الحضور و مناقشة الأولويات للمشاريع و إحتياجات هذه القطاعات من بعضها البعض وما يترتب عليه من أعمال تنسيقية تصب في تقديم خدمة متميزة للجمهور المستهدف.

وتناول الاجتماع ربط رؤية حكومة عجمان مع الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة، كما ناقش الجوانب المختلفة لإطار العمل و استدامتها بما يضمن إرساء رؤية متكاملة خلال السنوات المقبلة بما تعبرعن التطلعات الاستراتيجية الطموحة للمؤسسة، والتي بدورها ستستند على تحليل البيئة الداخلية والخارجية مقارنة بالدوائر والمؤسسات الحكومية.

هذا وقد تم الانتهاء من مرحلة صياغة الاستراتجية في اجتماع سابق ضم المعنيين في المؤسسة لإعتماد الرؤية والرسالة والأهداف الاستراتيجية 2019-2021 بما يلائم استراتيجية حكومة عجمان.

 

 

إضافة تعليق