الأخبار » أخبار عربية » العثور على جثث ثلاثة أطفال مذبوحين في أكياس قمامة بمصر.. ومصادر تشير إلى تورط عصابات الاتجار بالأعضاء

العثور على جثث ثلاثة أطفال مذبوحين في أكياس قمامة بمصر.. ومصادر تشير إلى تورط عصابات الاتجار بالأعضاء

  ,   التاريخ : 2018-07-11 04:40 PM

في جريمة تقشعر لها الأبدان، عثرت أجهزة الأمن المصرية، صباح أمس الثلاثاء، على جثث ثلاثة أطفال مذبوحين، موضوعين داخل أكياس قمامة ملقاة على جانب الطريق بجوار أحد الفنادق بالمريوطية بالجيزة.

وقال مصدر أمني، وفقًا لوسائل إعلام مصرية، إن التحريات الأولية في واقعة العثور على جثث 3 أطفال داخل أكياس سوداء ملقاة أسفل كوبري المريوطية؛ ترجح تورط عصابة للاتجار بالأعضاء البشرية في الواقعة.

وأضاف المصدر أن الجثث كانت أشلاء، وبعد أن فحصها رجال البحث الجنائي، اتضح تعرضها للذبح والتشريح، مشيرًا إلى أن الطب الشرعي سيؤكد أو ينفي تلك الاحتمالية بعد عرض الجثث عليه لتشريحها والتحقق من سبب الوفاة.

وأشار إلى أن المعاينة الأولية تشير إلى أن أعمار الأطفال تُراوِح بين عامين وأربعة أعوام، وأن جريمة القتل مضى عليها على الأقل 3 أيام. وما دلل على ذلك ظهور علامات التحلل على الجثث بوضوح.

وستلجأ الجهات الأمنية إلى كاميرات المراقبة في المنطقة المحيطة لمحاولة التوصل إلى أي معلومات قد تسرع في القبض على الجناة، لا سيما أن الجريمة أثارت غضب الشارع المصري.

كما ستُرفَع البصمات بمحيط مكان العثور على الجثث، بالإضافة إلى فحص بلاغات التغيب بأقسام الشرطة؛ لمحاولة الاستدلال والتوصل إلى هوية الأطفال الثلاثة؛ بسبب صعوبة وضوح معالمهم نتيجة تحلل الجثث.

إضافة تعليق