الأخبار » أخبار عجمان » مركز شرطة مصفوت الشامل بشرطة عجمان يبحث سبل التعاون مع مؤسسة المواصلات العامة في منطقة مصفوت

مركز شرطة مصفوت الشامل بشرطة عجمان يبحث سبل التعاون مع مؤسسة المواصلات العامة في منطقة مصفوت

  ,   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ,   التاريخ : 2018-07-11 05:32 PM

استناداً لمنهجية الاتصال والتواصل الخارجي التي تنتهجها القيادة العامة لشرطة عجمان وتعزيزاً لتقوية روح المشاركة والتعاون مع الشركاء، ترأس النقيب عبد الرحمن حيي الكعبي مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي بمركز شرطة مصفوت الشامل الاجتماع التنسيقي الأول مع مؤسسة المواصلات العامة بمنطقة مصفوت، وكان على رأس الوفد المشارك من المؤسسة السيد عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات والسيد سالم جمال رئيس شعبة رقابة الجودة، وعدد من المسؤولين بالمؤسسة.

رحب مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي بالمركز خلال الاجتماع بوفد مؤسسة المواصلات العامة، شاكراً لهم جهودهم وحرصهم على تلبية طلب أهالي مصفوتومزيرع بزيادة عدد سيارات الأجرة في المنطقة، وتوفير كل سبل الراحة لهم من حيث تجهيزات مركبات الأجرة وسعر فتح العداد الذي لا يتعدى ال 3 دراهم، بالإضافة الى توفير عدد 5 شركات امتياز للنقل وهم شركة اسبيدوشركة العربية وكارس والإمارات والراحة.

كما تم عمل زيارة سريعة إلى مركز شرطة مزيرع وكان في استقبال الوفد الرائد سالم مفتاح البند مدير المركز، والذي أكد على ضرورة اصطحاب الوفد بجولة ميدانية لتوضيح حدود منطقة مصفوت ومزيرع للسائقين، بالإضافة الى توزيع مركبات الأجرة في المناطق الحيوية.

من جانبه أوضح السيد سالم جمال رئيس شعبة رقابة الجودة بأن هناك خطة قيد الدراسة لربط إمارة عجمان بمنطقة مصفوت بالحافلات، مشيراً بأنه سيتم تزويد مركبات الأجرة بالكاميرات وشاشات تحكم، وذلك للتحكم بالسيارات والشكاوى والملاحظات، وتعزز أمن وسلامة مستخدمي مركبات الأجرة.

وأكد النقيب عبد الرحمن الكعبي أن على سائقي مركبات الأجرة الالتزام بالقواعد المرورية، والتعاون مع الشرطة في الإبلاغ عن أي مخالفات أمنية او تعدي على القانون من قبل السائقين أو مستخدمي مركبات الأجرة لضمان أمن وسلامة أفراد المجتمع.

 

 

 

 

إضافة تعليق