الأخبار » أخبار الإمارات » الداخلية تطلق تطبيق ذكي جديد للحصول على خدماتها

الداخلية تطلق تطبيق ذكي جديد للحصول على خدماتها

  ,   المصدر : الإمارات / وزارة الداخلية   ,   التاريخ : 2018-07-12 05:30 PM

أطلقت وزارة الداخلية، الإصدار الجديد لتطبيق الوزارة  MOI UAEفي سوق " غوغل بلاي " للهواتف الذكية، التي تعمل على نظام " أندرويد"، وهو عبارة عن منصّة متكاملة تمكّن جميع فئات مستخدميه من الحصول على العديد من الخدمات الضرورية في حياتهم اليومية وتسيير أعمال مؤسساتهم بكل سهولة ويسر وتكامل، تطبيقاً لشعار التطبيق "خدماتنا بين يديك"، إسهاماً ‏من وزارة الداخلية في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة، من أﻓﻀﻞ دول العالم.

 

وقال العميد حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات، رئيس مجلس الخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي، أنه تم العمل على تحسين وتطوير الخدمات القائمة في جميع القطاعات التابعة للوزارة، عبر توفير إمكانات متطورة وذكية تدعم منظومة عمل الوزارة التي تأخذ على عاتقها توفير السلامة للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة بما يضمن لهم ممارسة حياتهم بسهولة ويُسر من خلال الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية.

 

وأوضح أن عدد المستخدمين للخدمات الإلكترونية والذكية لوزارة الداخلية على مختلف قنواتها بلغ ما يقارب من 873396 مستخدم مسجّل ، ولضمان رضا المستخدم فإننا نقدم التطبيق اﻟﺬﻛﻲ الجديد ﺑﺘﺼﻤﻴﻢ ﺟﺪﻳﺪ ﻛﻠﻴﺎً، ﻣﺘﻌﺪد اﻷﻧﻤﺎط (أﻓﺮاد، أﻋﻤﺎل وﻋﺎﺋﻠﻲ) ، إضافة إلى ﺧﺪﻣﺎت ﻣﺤﺴﻨﺔ تضمن ﺗﺠﺮﺑﺔ ﻣﺴﺘﺨﺪم اﺳﺘﺜﻨﺎﺋﻴﺔ وأﻛﺜﺮ ﻣﻦ ذﻟﻚ ﺑﻜﺜﻴﺮ، مؤكداً الالتزام باستكشاف التقنيات الثورية والحديثة الناشئة و التي يمكنها تعزيز تقديم المعلومات بطريقة سهلة وفعّالة وسريعة.

 

ومن جانبه أكد العقيد فيصل محمد علي الشمري عضو وأمين سر مجلس الخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي بوزارة الداخلية، أن التطبيق الجديد سيُمكن جميع المستخدمين من البقاء على اتصال تام من خلال ساعة Android الذكية عبر النسخة المخصصة من تطبيق وزارة الداخلية.

 

وأوضح انه تم تخصيص وتصميم لوحة مفاتيح خاصة بالتطبيق تتيح للمستخدم الوصول السريع للخدمات ومختلف منصات التواصل الاجتماعي التي تتضمن أخبار ومستجدات الوزارة حيث تم اعتماد خاصية اللمس ثلاثي الأبعاد " 3D " لضمان سرعة الوصول للخدمات الأكثر استخداماً من خارج التطبيق. مؤكداً الالتزام بالمعايير الدولية لتطبيقات الهاتف الذكي، إضافة إلى توفير خصائص وخدمات متطورة بناء على مقارنات معيارية مع أفضل الممارسات العالمية وكذلك خدمات وميزات مبتكرة.

وذكر أن تغيير شاشات التطبيق بناءاً على موقع التواجد الجغرافي الحالي للمستخدم والتوقيت الذي يستخدم فيه التطبيق وتخصيص الواجهات ‏لتحسين تجربة المتعاملين حيث تعكس تطبيقا نابضا بالحياة ومتفاعلا مع المستخدمين خلال استخدامهم التطبيق بهدف تحقيق تجربة مثلى لاسعاد المتعاملين.

 

 

إضافة تعليق