الأخبار » أخبار عجمان » "الإمارات للمزادات" توقع اتفاقية تعاون مع "حرة عجمان"

"الإمارات للمزادات" توقع اتفاقية تعاون مع "حرة عجمان"

  ,   التاريخ : 2018-08-10 01:56 AM

وقّعت "الإمارات للمزادات" الشركة الرائدة في إدارة المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، اتفاقية تعاون مع منطقة عجمان الحرة، تتولى بموجبه الشركة بيع المنقولات المحجوزة لدى المنطقة عن طريق المزادات الإلكترونية العلنية بوتيرة دورية.

واتفق الجانبان بموجب الاتفاقية على قيام الإمارات للمزادات بتنظيم مزادات (إلكترونية) لبيع المنقولات التي تم الحجز عليها بموجب الأوامر الصادرة عن اللجنة القضائية المنبثقة عن "لجنة فض المنازعات" التابعة لمنطقة عجمان الحرة، ووفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

ووقع كل من محمد المدحاني مدير إدارة التنفتيش والشؤون العمالية  في منطقة عجمان الحرة، وعمر مطر المناعي المدير التنفيذي لـ"الإمارات للمزادات"، وذلك في مقر منطقة عجمان الحرة، وبحضور فاطمة سالم مدير عام المنطقة بالتكليف.

كما حضر حفل التوقيع من جانب منطقة عجمان الحرة كل من محمد برمان المدحاني مدير إدارة التفتيش والشؤون العمالية في المنطقة، وربيع السويدي نائب مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، وشمسة الظاهري تنفيذي رئيسي تطوير أعمال، ووليد الحوسني مدير إدارة المشتريات والعقود. في حين حضر من جانب "الإمارات للمزادات" عدد من المدراء والمسؤولين في الشركة.

وقالت سعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة  بالتكليف ان الاتفاقية المبرمة مع شركة الامارات للمزادات تعتبر من خطوات منطقة عجمان الحرة في طريقها نحو التحول الرقمي الذكي لما توفرها تلك المزادات الالكترونية من جهد ووقت الامر الذي يساهم في تعزيز كفاءة الخدمة وتسهيل المعاملات والارتقاء بمستوى تقديم الخدمات.

من جانبه، أكد عمر مطر المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات، حرص الشركة على بيع المنقولات المحجوز عليها لدى منطقة عجمان الحرة وفق أفضل الممارسات والمعايير وبشفافية وديناميكية عالية وبسهولة متناهية، بما يضمن تحقيق عائدات مجزية لصالح المنطقة الحرة وكذلك إتاحة المنقولات أمام الراغبين بالشراء بأسعار تنافسية، مشيراً إلى أن التعاون مع حرة عجمان هو إضافة نوعية إلى قائمة شركاء "الإمارات للمزادات"، وخطوة تعكس مدى الثقة بسمعة وأداء وخدمات الشركة على مستوى الدولة والمنطقة.

وقال المناعي إن الإمارات للمزادات حريصة كل الحرص على مواصلة مسار نمو أعمالها الإيجابي، من خلال العمل الدؤوب على تحقيق تطلعات شركائها ومتعامليها، عبر استقطاب المزايدين الجادين للمشاركة في المزادات الإلكترونية أو العلنية التي تنظمها الشركة بانتظام، وهو ما مكّنها من بناء سجل حافل بالإنجازات والنجاحات لها ولشركائها منذ انطلاق أعمالها في عام 2004.

وتتطلع المنطقة الحرة من خلال توقيع الاتفاقية مع الإمارات للمزادات إلى اتباع أفضل الممارسات العالمية في مجال بيع المنقولات المادية المحجوز عليها بمختلف أشكالها بناء على أوامر قضائية، بما يُفيد المجتمع ويحقق عوائد استثمارية للمنطقة الحرة يمكن استثمارها في مجالات أخرى مفيدة، عدا عن إفساح المجال للجهات والأفراد الراغبين بالاستفادة من هذه المنقولات على أفضل وجه وبأفضل الأسعار.

ويأتي توقيع الاتفاقية في ضوء النجاح الكبير الذي حققته "الإمارات المزادات" خلال الأعوام الماضية في بيع المنقولات والعقارات والسيارات المحجوز عليها لدى العديد من الجهات والمؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص على مستوى الدولة، إلى جانب ابتكارها "نظام الإنابات القضائية الإلكتروني" لصالح محاكم الدولة. وتلاقي جميع المزادات التي تنظمها الشركة إقبالاً واسعاً وتستقطب أعداداً كبيرة من المزايدين، عدا عن سهولة المشاركة في المزادات الإلكتروني التي تنظمها الإمارات للمزادات سواء عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال تطبيقها الخاص عبر الهواتف الذكية.

إضافة تعليق