الأخبار » أخبار اقتصادية » طيران الإمارات تقدم منتجات جديدة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال

طيران الإمارات تقدم منتجات جديدة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال

  ,   التاريخ : 2018-08-10 11:23 AM

بدأت طيران الإمارات تقديم منتجات جديدة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال؛ لضمان توفير تجربة أكثر راحة على متن الطائرة. وتعاونت الناقلة مع شركة «بايريدو» المتخصصة في مجال العناية بالبشرة، و«باورز آند ويلكينز»، كما جددت شراكتها طويلة الأجل مع «بولغاري»؛ لتحديث حقائب مستلزمات العناية الشخصية.
تزود طيران الإمارات، أجنحة الدرجة الأولى بمجموعة العناية بالبشرة عالية الجودة والخالية من مسببات الحساسية، التي صممتها «بايريدو» خصيصاً للناقلة.
وتوفر الشركة لركابها في الدرجة الأولى سماعات E1 العازلة للصوت، التي صممتها «باورز آند ويلكينز» حصرياً لطيران الإمارات باستخدام تقنية عزل فريدة.
وتواصل طيران الإمارات شراكتها مع «بولغاري»؛ لتقديم أحدث تصاميم حقائب العناية الشخصية. وتحتوي الحقيبة الجديدة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على عطر «جرين تي» ومستحضرات للعناية بالبشرة.
وإضافة إلى هذه المجموعة، تقدم طيران الإمارات لركاب الدرجة الأولى على الرحلات الطويلة بيجامات«Hydra Active»المرطبة. ويمكن لمحبي تجربة الدرجة الأولى شراء البيجامات وبطانية الدرجة الأولى أو سماعات «Bowers & Wilkins PX»من المتجر الرسمي لطيران الإمارات.

إضافة تعليق