الأخبار » أخبار رياضية » عجمان يختتم معسكر المجر برباعية في شباك لفيتا

عجمان يختتم معسكر المجر برباعية في شباك لفيتا

  ,   التاريخ : 2018-08-11 08:04 PM

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان إلى الإمارات، وذلك بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي أقامه الفريق في المجر لمدة ثلاثة أسابيع، وسيخلد الفريق إلى الراحة لمدة يومين، على أن يستأنف المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي، اعتباراً من بعد غد على ملعبه باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان.

 

وكان الفريق قد خاض مباراته الودية الأخيرة أمام نادي لفيتا أحد أندية دوري الدرجة الثانية السلوفاكي، وفاز عجمان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل البرازيلي فاندر فييرا الهدف الأول، وأضاف النيجيري ستانلي الهدف الثاني، بينما سجل محمد هلال الهدف الثالث، واختتم حسن زهران بالهدف الرابع.

 

وخاض عجمان خلال المعسكر 5 مباريات ودية متدرجة المستوى حيث تعادل في المباراة الأولى 1/1 أمام فريق كرتفي بوادبست، وبنفس النتيجة مع فريق إيتوجييور المجري، وخسر المباراة الثالثة 1/2 من فريق زيلينا السلوفاكي، وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق خورفكان، وبذلك يكون تعادل في مباراتين، وخسر في واحدة، وفاز بمباراتين.

وسوف يلتقي عجمان نظيره الشارقة يوم الجمعة السادس عشر من الشهر الجاري في إطار استعداداته الأخيرة لانطلاق الموسم الجديد، وينتظر أن يخوض مباراة أخرى سيتم الاتفاق عليها الأسبوع المقبل.

إضافة تعليق