الأخبار » أخبار اقتصادية » ملياردير سويسري يطلق شركة للطيران الخاص من دبي

ملياردير سويسري يطلق شركة للطيران الخاص من دبي

  ,   التاريخ : 2018-09-12 05:33 PM

أعلن الملياردير السويسري توماس فلور عن إطلاق شركة «فيستا جلوبال هولدينجز» Vista، التي ستتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً لها؛ لتوفر حلولاً للسفر الخاص وخدمات تأجير الطائرات وتمويلها للعملاء الذين يرغبون في شراء طائرات خاصة. 

وبالمناسبة قال فلور في بيان أمس: «لقد كانت فيستا جلوبال رؤيتي منذ إطلاقي لشركة فيستا جيت في عام 2004، وكنت أرغب في إنشاء شيء جديد بالفعل، يساهم في دعم سوق الطيران التجاري المجزأ عبر مجموعة من خدمات الطيران الشاملة». 

وحصلت «فيستا جلوبال» على تمويل بقيمة 200 مليون دولار من مجموعة «رون» العالمية، ما يعزز ميزانية الشركة واستفادتها من فرص الاستحواذ المستقبلية.

وتتكون «فيستا جلوبال» من 3 شركات، «فيستا جيت» لطيران رجال الأعمال، و«فيستا ليز» لتأجير الطائرات وتمويلها، بالإضافة إلى «تيك أكس» لتكنولوجيا الطيران المتطورة. وتوفر «فيستا جيت» لعملائها خدماتها ب 70 طائرة خاصة. وستبدأ «فيستا ليز» عملياتها في عام 2019، وستقدم عدة خيارات للعملاء من تأجير الطائرات الخاصة إلى تمويلها. 

في سياق متصل، تتمثل مهمة «تيك أكس» في إنشاء خدمات متكاملة تتيح للشركات العثور على العملاء وإدارة الحجوزات وتتبع الرحلات والتخطيط للرحلات مباشرة مع المشغلين.

 

إضافة تعليق