الأخبار » أخبار الإمارات » عقد الاجتماع الأول لفريق الأبداع والابتكار بشرطة الشارقة

عقد الاجتماع الأول لفريق الأبداع والابتكار بشرطة الشارقة

  ,   المصدر : الشارقة / شرطة الشارقة   ,   التاريخ : 2018-09-13 11:32 PM

عقد فريق الابداع والابتكار بالإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة الشارقة، أول اجتماعاته برئاسة المقدم سليمان علي النقبي رئيس قسم الاستراتيجية بالإداره، وذلك بقاعة العميد حميد سيف بمقر القيادة، وبحضور عدد من الضباط المنسقين على مستوى الإدارات المختلفة.

في بداية إدارته لأجندة الاجتماع شكر المقدم النقبي الحضور، كما خص بالشكر أعضاء فريق الابداع والابتكار السابق ورئيسه المقدم دكتور سامح الحليان على جهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال فترة عملهم مثمناً النتائج التي حققوها في هذا المجال.

وتم خلال الاجتماع الإطلاع على أبرز المقترحات الابتكاريه التي تم تنفيذها ، والنتائج التي تم تحقيقها بناءاً على المستهدفات الموضوعة مسبقاً، كما تم شرح الية استخراج البيانات اللازمة في برنامج الابتكار على منسقي إدارات الإداراة العامة للعمليات الشرطية.

واستعرض الاجتماع المقترحات المقدمة، والمقترحات المطبقة، والمقترحات المرفوضة، إضافة للمقترحات التي تحت قيد الدراسة والتطبيق لعدد من الاقسام والإدارات، والوقوف على أهم التحديات والمعوقات التي تواجههم، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها.

وخلص الاجتماع الى تشجيع وتحفيز الموظفين على تقديم مقترحات إبداعية تسهم في تحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة، بما يتماشي مع رؤى قيادتنا الرشيدة المشجعة دوماً على الابداع والابتكار الايجابي الذي يدفع الى تحقيق النجاحات المرجوه على مختلف الآصعده.  

إضافة تعليق