الأخبار » أخبار اقتصادية » الاتحاد للطيران تحصد جائزة الأفضل في رعاية العملاء عبر التواصل الاجتماعي

الاتحاد للطيران تحصد جائزة الأفضل في رعاية العملاء عبر التواصل الاجتماعي

  ,   التاريخ : 2018-09-14 06:33 PM

فازت الاتحاد للطيران بجائزة أفضل شركة طيران في رعاية العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضمن جوائز «سيمبلي فلاينج» 2018، كما حازت الشركة الإشادة العالية من لجنة الجوائز ضمن فئة «أفضل استخدام للمؤثرين» على هذه المواقع.
وتُمنَح جوائز «سيمبلي فلاينج» تقديراً للتميز والابتكار في الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي والحملات التسويقية في قطاع الطيران، فيما جاء الإعلان عن الفائزين خلال احتفالية خاصة في لندن ضمن فعاليات «مهرجان الطيران».
واختارت لجنة من الخبراء بقطاع الطيران والتسويق الاتحاد للطيران لجهودها الاستثنائية في مجالات التسويق الرقمي، ووسائل التواصل الاجتماعي، ورعاية العملاء عبر الإنترنت.

 

إضافة تعليق