الأخبار » أخبار السياحة » علاجات جديدة لبشرة الوجه في ويندام جاردن كورنيش عجمان لبشرة الوجه

علاجات جديدة لبشرة الوجه في ويندام جاردن كورنيش عجمان لبشرة الوجه

  ,   التاريخ : 2018-09-18 03:58 PM

يعلن منتجع إيميننس في "ويندام جاردن كورنيش عجمان" عن إطلاق مجموعة مبتكرة من العلاجات لبشرة الوجه.  

مستعيناً بالمجموعة المبتكرة من "مارزيا كلينيك إيطاليا"، يوفر المنتجع مجموعة "كروموأروما  CromoAroma للمعالجة بالألوان": اللون الأحمر مضاد لتجاعيد الشيخوخة، والأزرق للبشرة الحساسة، والأخضر لموازنة البشرة الدهنية، والبرتقالي لترطيب بشرة الجلد، والبنفسج لحب الشباب وعلاج الوجه الشاحب. وتستعين عيادة مارزيا كلينيك إيطاليا بمجموعة منتجات تجميل عالية الجودة تمَّ تطويرها من مكونات شديدة الأهمية لبشرة الجلد

كعرض مبدئي، يمنحك منتجع إيمننس خصماً بنسبة 20% لجَلسَتين، وبنسبة 25% لأربع جلسات، وبنسبة 30% لستة أو أكثر من جلسات العلاج بمجموعة كروموأروما عن جميع الحجوزات التي تتم حتى نهاية ديسمبر.

أما بالنسبة لمن يبحثون عن إعادة الحيوية لعقلهم وجسمهم بالكامل، فإن المنتجع يوفر أيضاً علاج "إيمينينس"، وهو تدليك منشط لمدة 60 دقيقة مقابل 190 درهم إماراتي، وتدليك بملح جبال الهمالايا الصخري لمدة 90 دقيقة مقابل 275 درهم إماراتي. هذه الأسعار سارية حتى 31 ديسمبر 2018.

 للحجز والاستعلام، اتصل على الرقم +971 6 701 4444 أو عن طريق البريد الإلكترونيinfo@wyndhamgardenajman.com أو بزيارة الموقع الإلكتروني www.wyndhamgardenajman.com.

إضافة تعليق