الأخبار » أخبار الإمارات » ضاحي خلفان يزور "ساعد" ويستعرض أحدث أنظمتها وتقنياتها الذكية

ضاحي خلفان يزور "ساعد" ويستعرض أحدث أنظمتها وتقنياتها الذكية

  ,   المصدر : دبي / شرطة دبي   ,   التاريخ : 2018-10-10 06:01 AM

قام معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بزيارة تفقدية للشركة الوطنية للأنظمة المرورية "ساعد" بمقرها الرئيسي في إمارة أبوظبي.  

وأشاد معاليه بما شاهده خلال الزيارة التفقدية لمركز ساعد للتحكم الذكي، والذي استعرض فيه فريق من الخبراء المختصين أحدث التقنيات والنظم والتطبيقات ذات العلاقة بتنظيم اجراءات الأمن والسلامة على الطرقات وإدارة الحوادث من خلال عرض تفاعلي ومؤشرات مباشرة.

وثمن سعادة العميد حسين أحمد الحارثي رئيس مجلس إدارة "ساعد" زيارة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم ، وقال: تشهد ساعد اليوم ضمن خطتها الاستراتيجية ٢٠٢١  توسعا في نطاق خدماتها وعملياتها على مستوى الدولة، ونسعى لنكون شركة رائدة إقليميا ونموذجا عالميا في تطوير وتقديم حلول وخدمات مبتكرة وذكية ومتكاملة ومستدامة  تساهم في تحقيق أمن وسعادة المجتمع وأن نكون جزءاً داعماً في تحقيق رؤية الإمارات وأجندتها الوطنية.

وتعد "ساعد" بفضل خبرتها الممتدة وشراكاتها مع القطاع الحكومي إحدى أهم الشركات الوطنية الرائدة بتقديم أرقى الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين، وتقديم الحلول المبتكرة في قطاعات متنوعة تشمل الخدمات المرورية وأنظمة المواقف والتفتيش والنظم الذكية.

إضافة تعليق