الأخبار » أخبار عجمان » قائد عام شرطة عجمان يدشن خدمة السوبرماركت الذكي لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية

قائد عام شرطة عجمان يدشن خدمة السوبرماركت الذكي لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية

  ,   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ,   التاريخ : 2018-10-10 08:51 PM

في إطار تحقيق الأهداف الإستراتيجية الهادفة إلىتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة، وضمن سعيالقيادة العامة لشرطة عجمان لتطوير خدماتهاالإلكترونية الذكية وترسيخ ثقافة الإبتكار في بيئةالعمل.

قام سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيميقائد عام شرطة عجمان، بحضور سعادة العميد مباركخلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحيةوعدد من ضباط المؤسسة، بتدشين وافتتاحالسوبرماركت الإلكتروني الذكي لنزلاء المؤسسةالعقابية والإصلاحية بعجمان. 

وأوضح سعادة قائد عام شرطة عجمان أن المؤسسةالعقابية والاصلاحية قامت بالتنسيق مع الإدارة العامةللموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة للشرطة بإطلاق خدمة السوبر ماركت الذكي بهدف بيع الموادالغذائية للنزلاء بأسرع وقت ممكن وأقل جهد للعاملين،وذلك من خلال تركيب أجهزة لوحية إلكترونية عند كلعنبر بالمؤسسة ليتمكن النزلاء من طلب احتياجاتهم منالسوبر ماركت وفق البرنامج الخاص بالخدمة والتيتصل مباشرة إلى موظف السوبر ماركت لتجهيزطلبات النزلاء ، من خلال التعرف على بطاقة النزيلوالرقم السري الذي تم إدخاله.

وأضاف سعادته أن الخدمات الإلكترونية الذكية التيتقدمها شرطة عجمان لنزلاء المؤسسة العقابيةوالإصلاحية لاتقتصر فقط على توفير بيع الموادالغذائية للنزيل بل تشمل أيضاً استلام أمانات النزلاء،وبرنامج الاتصالات، وتقديم خدمة للمتعاملين لاستلاموايداع الأمانات للنزلاء لمرة واحدة لكل نزيل.

من جانبه ذكر مدير المؤسسة العقابية والإصاحيةبشرطة عجمان أن خدمة السوبرماركت الذكي ستعمل على تبسيط إجراءات العمل، والوقت المستغرق لتقديمالخدمة، والتخلص من جميع الأوراق النقدية(الكوبونات) لدى النزلاء، مما سيساهم في تقليلوترشيد طباعة الكوبونات والتي تكلف المؤسسة مبالغ طائلة تقدر بـــ( 45000 ) درهما سنوياً، بالإضافة إلىالتخلص من كشوفات طلبات النزلاء الورقية.

مشيراً أنه لتفعيل هذه الخدمة تم تدريب الموظفينالعاملين في (الكانتين والأمانات والاتصالات) بالمؤسسة بالإضافة إلى تدريب النزلاء من خلالفيديوهات مصورة لطريقة تقديم واستخدام الخدمة،كما تم عرض الفيديوهات على النزلاء من خلالشاشات إلكترونية تم تركيبها في جميع عنابرالمؤسسة.

وأضاف العميد مبارك الرزي أن خدمة السوبرماركتالذكي للنزلاء بعد التجربة الأولية وتطبيقها على نزلاء المؤسسة قد أثمرت نجاحها والذي اتضح من خلالالوقت المستغرق لتقديم الخدمة قبل وبعد التطبيقعلى نزلاء المؤسسة ، حيث كان الوقت المستغرق لتقديمالخدمة للنزلاء قبل تطبيق الخدمة الذكية  24 ساعة ،وبعد تطبيق الخدمة الإلكترونية الذكية أصبح الوقتالمستغرق في تقديم الخدمة  50 دقيقة ، متقدماً بجزيلشكره لسعادة قائد عام شرطة عجمان على دعمهوتشجيعه الدائم للعاملين بالمؤسسة للعمل على تقديمكل الخدمات التي من شأنها أن تدعم العمل الأمنيبالإمارة وتساهم في خدمة المتعاملين والنزلاءبالمؤسسة .

 

 

إضافة تعليق