الأخبار » أخبار الإمارات » منتدى دبي لإدارة المشاريع 8 ديسمبر

منتدى دبي لإدارة المشاريع 8 ديسمبر

  ,   التاريخ : 2018-10-11 10:31 AM

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن شركائها المُنَظِّمين لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع في دورته الخامسة؛ وهم: هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، وموانئ دبي العالمية، وإعمار العقارية، ومعهد إدارة المشاريع، وسيقام المنتدى في الفترة من 8 إلى 11 ديسمبر/‏كانون الأول المقبل تحت شعار (بناء الأمم).
وأعرب مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، عن سروره بالشراكة مع (ديوا) والموانئ وإعمار العقارية ومعهد إدارة المشاريع، في تنظيم الدورة الخامسة للمنتدى؛ وذلك بما تتمتع به هذه الجهات المرموقة من معارف وخبرات تمتد لسنين طوال في مجال إدارة المشاريع.
وقال سلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية: لقد كانت ولا تزال الشراكات الناجحة واحدة من أهم ركائز تطوّر إمارة دبي.
وقال محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية: «يمثل المنتدى منصة رائدة للتعريف بالإنجازات الاستثنائية، التي حققتها دبي؛ عبر اعتمادها أفضل الممارسات العالمية، والارتقاء بها نحو مستويات جديدة وفرت البنية التحتية والقاعدة المعرفية الصلبة؛ لتطوير وتنفيذ المشاريع العملاقة.
من جانبه، قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «يسعدنا مجدداً المشاركة في تنظيم المنتدى».
بدوره، قال مارك لانجلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لمعهد إدارة المشاريع: «نحن نعتبر مبادرة منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، أكبر منتدى في منطقة الشرق الأوسط والمُخصّص لتبادل المعرفة في إدارة المشاريع والابتكار».

إضافة تعليق