الأخبار » أخبار عجمان » ‫رجال الدفاع المدني عجمان يزورون دار رعاية المسنين‬

‫رجال الدفاع المدني عجمان يزورون دار رعاية المسنين‬

  ,   المصدر : عجمان / الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان   ,   التاريخ : 2018-10-11 11:05 PM

نظمت الإدارة للدفاع المدني عجمان، زيارة إلى دار رعاية المسنين بعجمان تحت عنوان "بركم واجب"، وذلك ضمن فعاليات الكرنفال الوطني الذي يحتفي بالمسنين طيلة شهر أكتوبر تفاعلاً مع هذه المناسبة لعكس مدى اهتمام الإدارة بالمساهمة الفاعلة في المناسبات الوطنية والعالمية تحت مظلة القيادة العامة للدفاع المدني.

 

 

وأثناء الزيارة قدم المساعد أول عبدالعزيز راشد شطاف من فرع التوعية، محاضرة تضمنت النصائح والإرشادات للوقاية من الحريق ضمن بيئة المسن، التي استهدفت الطاقم الاداري والفني لموظفي دار الرعاية، تقديراً لدور المسن في المجتمع باعتباره عضواً فاعلا،ً وليس عائقاً يعيق المجتمع الذي يعيش في كفنه.

 

وقد تبادل رجال الدفاع المدني الأحاديث الودية مع المسنين بغية التقرب إليهم والاستماع إلى تجاربهم في مسيرة العطاء حيث أظهر هؤلاء الكثير من الود والمحبة تجاه رجال الدفاع المدني.

 

وعقب الانتهاء من الزيارة عبر رجال الدفاع المدني عن استحسانهم لهذه المبادرة التي كان لها طيب الأثر في نفوسهم، وانشرح لها جميع نزلاء الدار والقائمين عليها، مشجعين استمرار هذا النوع من المبادرات.

 

بدورها عبرت مديرة دار رعاية المسنين بعجمان، السيدة ليلي الزرعوني، عن عمق الامتنان للإدارة العامة للدفاع المدني عجمان وموظفيها على هذه الالفة الطيبة التي رسمت البسمة على وجوه كبار السن.

 

وكان الهدف من الزيارة غرس وترسيخ قيم المشاركة والتفاعل الإيجابي مع كافة شرائح المجتمع لدى رجال الدفاع المدني.

إضافة تعليق