الأخبار » أخبار تقنية » خرائط جوجل تحصل على تصميم جديد بالكامل على منصة Android Auto

خرائط جوجل تحصل على تصميم جديد بالكامل على منصة Android Auto

  ,   التاريخ : 2018-10-13 04:46 AM

وفرت شركة جوجل تصميمًا جديدًا بالكامل لتطبيق الخرائط التابع لها على منصة Android Auto، إذ يقدم واجهة مستخدم واضحة لدعم تجربة أفضل، إضافة إلى وضوحها بشكل أكبر للمستخدمين، حيث يأتى التغيير الأكبر فى إزالة قائمة hamburger، التى تم تغييرها بزر الإعدادات الذى يأتى إلى أسفل الشاشة.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد تم أيضًا تغيير موقع نافذة البحث فى تطبيق الخرائط من الجهة اليمنى لواجهة المستخدم إلى الجهة اليسرى مع الرمز الخاص بالخرائط، فيما يعد إزالة قائمة hamburger من واجهة المستخدم أحد التغييرات التي سيترتب عليها البقاء فى وضع التنقل فقط خلال القيادة.

ومع هذه التغييرات السابقة، فإن هذا يعنى أن المستخدمين لن يتمكنوا من الوصول إلى جهات الإتصال أو الوجهات التى تم زيارتها مؤخرًا، لكن سيكون لديهم إختيار في البحث عن الوجهة التى يرغبون فى الوصول إليها.

وسيكون على المستخدم داخل وجهة المستخدم الجديدة لتطبيق خرائط جوجل، الضغط فى البداية على نافذة البحث لتحديد الوجهة في البداية لبدء التنقل، حيث يعمل شريط البحث على توسيع الشاشة وفتح ثلاث تبويبات للمستخدم تنقسم بين الفئات، الوجهات الأخيرة، وأيضًا الوجهة الشخصية التي تخصص وفقًا للمفضل لدى المستخدم.

 

إضافة تعليق