الأخبار » أخبار اقتصادية » دناتا تبدأ خدمة "إير ترانسات" في مطار تورنتو

دناتا تبدأ خدمة "إير ترانسات" في مطار تورنتو

  ,   التاريخ : 2018-11-05 11:29 PM

وسعت "جي تي إيه دناتا GTA dnata"، المشروع المشترك لشركة دناتا في كندا، عملياتها بمطار بيرسون الدولي في تورنتو، وذلك بإبرام شراكة مع الناقلة الكندية "إير ترانسات Air Transat"، التي تشغل نحو 140 رحلة أسبوعياً من كندا في مواسم الذروة.

وتباشر "جي تي إيه دناتا" هذا الشهر تقديم خدمات المناولة الأرضية وخدمات الركاب للناقلة الكندية المتخصصة في العطلات، ما يعني مضاعفة أعداد الرحلات التي تقوم بخدمتها حالياً. وقد ضمت "جي تي إيه دناتا" أكثر من 200 موظف إلى فريقها العامل، الذي أصبح مكوّناً الآن من 450 موظفاً متخصصاً في خدمة عمليات الطيران.

وأعرب ماريو دي أورسو، رئيس مجلس إدارة "جي تي إيه دناتا"، عن سعادته باختيار الشركة لخدمة عمليات "إير ترانسات" في مطار بيرسون الدولي في تورنتو. وقال: "يعد حصولنا على هذا العقد المهم بمثابة تصويت بالثقة على جودة خدماتنا، ونحن نتطلع إلى دعم العمليات الواسعة لأكبر ناقلة كندية تعمل في تنظيم البرامج السياحية، في الوقت الذي نواصل تقديم خدماتنا الممتازة لعملائنا الحاليين في تورنتو".

وكانت دناتا قد دخلت السوق الكندية في عام 2016 بتأسيس المشروع المشترك "جي تي إيه دناتا" وذلك من خلال شرائها 50% من أسهم "جي تي إيه أفييشن" التي تؤدي خدمات شحن ومناولة أرضية في مطار بيرسون الدولي في تورنتو. وتخدم "جي تي إيه دناتا" حالياً 12 ناقلة جوية في تورنتو، حيث تساعد 4800 راكب وتناول أكثر من طنين من الشحنات يومياً.

وتستثمر دناتا حالياً أكثر من 7 ملايين دولار كندي لإقامة منشأة حديثة لتموين الطائرات في فانكوفر، ما يؤكد التزامها نحو سوق الطيران الكندية. وتصل الطاقة المبدئية لهذه المنشأة، التي ستباشر الإنتاج في يناير (كانون الثاني) 2019، إلى نحو 8 آلاف وجبة يومياً.

تأسست دناتا عام 1959، وتعَدٌ من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، حيث تقدم خدمات المناولة الأرضية والشحن والسفر، والحلول التقنية وخدمات تموين الطائرات في 127 مطاراً ضمن 18 دولة عبر الشرق الأوسط واوروبا ودول منطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية والأميركتين، ويزد عدد عملائها من شركات الخطوط الجوية على 300 ناقلة.

كلام الصور:

1. شركة "جي تي إيه دناتا"، مشروع دناتا المشترك في كندا، تضاعف عملياتها بمطار بيرسون الدولي في تورنتو.

2. "جي تي إيه دناتا GTA dnata" تبرم شراكة مع الناقلة الكندية "إير ترانسات Air Transat".

3. ضمت "جي تي إيه دناتا" أكثر من 200 موظف إلى فريقها العامل، الذي أصبح مكوّناً الآن من 450 موظفاً متخصصاً في خدمة عمليات الطيران.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بِـ:

حاتم عمر، مدير العلاقات الإعلامية، أو ماريانا أبي يونس منسقة العلاقات الإعلامية في مجموعة الإمارات. ص. ب: 686، دبي، هاتف: 7082145 9714، فاكس: 2864136 9714. بريد الكتروني: pr@emirates.com

إضافة تعليق