الأخبار » أخبار رياضية » نجم مانشستر يونايتد: لست نادم على مغادرة يوفينتوس

نجم مانشستر يونايتد: لست نادم على مغادرة يوفينتوس

  ,   التاريخ : 2018-11-07 09:54 AM

كشف نجم الوسط الفرنسى بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الحالى انه لا يشعر بالندم بعد رحيله عن فريقه السابق يوفينتوس وذلك قبل مباراة الفريقين المرتقبة بدورى ابطال اوروبا

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، تصريحات بوجبا وقال متحدثاً عن فترته مع مانشستر يونايتد: "أعتقد أنها تمضي بشكل جيد، في الموسم الأول فزنا بثلاث بطولات، في الموسم الثاني كنا في المركز الثاني ووصلنا لنهائي الكأس".

وأضاف الفرنسي الدولي: "شخصيًا كانت فترة رائعة بالنسبة لي وللفريق. بالطبع نتوقع دوماً المزيد والأفضل من أنفسنا لكننا نسير على الطريق الصحيح، وأنا سعيد بأدائي وما حققناه".

وأردف لاعب الوسط بشأن رحيله عن يوفنتوس: "قبل كل شيء، خيار العودة ليونايتد كان خياري. يوفنتوس كان يلعب بدوري الأبطال ومانشستر كان يلعب بالدوري الأوروبي، وأنا لست نادمًا على قراري، أعلم أن مانشستر في السنوات القليلة الماضية لم يكن في القمة لكنني عدت لمساعدة الفريق وإعادتهم للقمة".

وأختتم بوجبا تصريحاته بالحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي: "أعتقد أنها كانت صفقة رائعة من قبل يوفنتوس، وجود رونالدو في أي فريق يكون نقطة قوة لصالح هذا الفريق، واللعب مع لاعبين عظماء مثله أو مثل ميسي ونيمار هو دائمًا أمر ممتع، أعتقد أنه سعيد بوجوده هنا وأعتقد أنه من الرائع أن يكون لدى يوفنتوس لاعب يسجل أهدافًا مثلما يشرب الماء".

إضافة تعليق