الأخبار » أخبار رياضية » مدرب ريال مدريد : بطولة دورى ابطال اوروبا تنادى ريال مدريد دائماً

مدرب ريال مدريد : بطولة دورى ابطال اوروبا تنادى ريال مدريد دائماً

  ,   التاريخ : 2018-11-07 10:12 AM

أكد المدرب الارجنتينى سانتياجو سولارى المدير الفنى المؤقت لنادى ريال مدريد الاسبانى ان بطولة دورى ابطال اوروبا دائمًا منافسة قوية وجميلة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه بمجرد عزف النشيد البطولة يشعر الجميع بعاطفة وشعور ممتاز.

وتحدث سولاري في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن التشيكى قائلاً تلك البطولة لها طابع خاص في نادينا، كالارتباط الذي لا ينفصل أبدًا، لقد استمتعت بهذه المنافسة كثيراً كلاعب، والآن أعيشها كمدرب وأتمنى تقديم مستوى ينال استحسان الجميع

وأضاف: «علينا الظهور بجدية وتنظيم خلال مباراة الغد، بل في كل مباراة يجب أن يتعين علينا ذلك، أنا ملتزم بدوري هُنا، سواء كان ذلك لمدة يوم أو أكثر من ذلك، خدمة النادي شيء رائع بالنسبة لي، فهو بيتي».

وقررت الإدارة تعيين المدرب الأرجنتيني بدلا من الإسباني جولين لوبيتيجي لسوء النتائج والمستوى المتذبذب الذي ظهر به الفريق منذ بداية الموسم.

وأختتم حديثه قائلاً: «لا يمكنني الإفصاح عن التشكيل، لماذا أكشف عن التشكيل قبل المباراة، ستعرفون غدًا قبل اللقاء ماذا سيحدث على أي حال».

وستكون مباراة الفريق الأوروبية غداً هي الثالثة للمدرب الجديد سانتياجو سولاري بالبطولة الثالثة، وذلك بعد خوضه لمباراة في الكأس المحلي أمام ميليلة، من ثم بلد الوليد بالدوري.

إضافة تعليق