الأخبار » أخبار رياضية » جراحة ناجحة للعكبري في الظهر

جراحة ناجحة للعكبري في الظهر

  ,   التاريخ : 2018-11-07 11:55 PM

أجرى أحمد العكبري لاعب الوحدة عملية جراحية ناجحة في الظهر أول من أمس في ألمانيا، التي يخضع فيها للعلاج إثر الحادث الأليم الذي تعرض له اللاعب الشهر الماضي بسيارته.

وهي العملية الجراحية الأولى التي تجرى للاعب.من جهة أخرى دعت شركة كرة القدم بنادي الوحدة جماهير العنابي إلى اجتماع مع إدارة الشركة ومدير ومدرب الفريق الأول لكرة القدم في سابقة تعد الأولى من نوعها بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة التي ضربت الفريق في دوري الخليج العربي.

تحمل المسؤولية

وأكد أحمد الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي، أن الإدارة تتحمل مسؤولياتها في التراجع والتدهور الذي أصاب الفريق مؤخراً، في ظل نزيف النقاط في المباريات الأربع الأخيرة، مطالباً بتكاتف الجميع لإخراج الفريق من عثرته وإعادته للمسار الصحيح.

وقال الرميثي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إن «استياء الجماهير العنابية في محله، والإدارة تتحمل المسؤولية كاملة وقادرة بتكاتف الجميع على تصحيح الأخطاء، وإيماناً بدور جماهيرنا وشركائنا في العمل ندعوكم في موعد يحدد مطلع الأسبوع للاجتماع مع الإدارة ومدير الفريق والمدير الفني ريجيكامب في سابقة ندرك أهميتها للعمل قدماً بيد واحدة».

إضافة تعليق