الأخبار » أخبار منوعة » مخلوق غريب على الشاطئ يرعب سكان بلدة نيوزيلندية

مخلوق غريب على الشاطئ يرعب سكان بلدة نيوزيلندية

  ,   التاريخ : 2018-11-30 09:47 PM

كانت هانّا ماري من سكان كرايستشيرش في نيوزيلندا، تقوم بواجبها المدني بتنظيف شاطئ محلي، بعد عاصفة شديدة، عندما عثرت على بقايا مخلوق غريب للغاية.

وقامت ماري ووالدتها، يوم السبت الماضي، بتنظيف شاطئ "Rakaia Huts" في بلدة كانتربيري، وعثرت حينها على هيكل عظمي غريب الشكل، جعلها تصرخ من شدة حالة الرعب التي انتابتها عندما اكتشفت أن الشكل الغريب ليس مجرد قطعة خشب أو كيس بلاستيكي، كما توقعت في البداية.

وقالت ماري لصحيفة "نيوزيلند هيرالد": "أول ما فكرت به هو أنه شيء فضائي"، وأيا كان هذا المخلوق، فقد كان يمتلك مخالب في جناحيه، ولديه حاضنتان (تركيب تشريحي يوجد في ذكور بعض مجموعات من الحيوانات مثل الحشرات والأسماك، ويستخدم للتزاوج)، بالإضافة إلى ذيل طويل ورأس مستطيل وأنياب حادة، وهي أوصاف قد تشكل "كابوسا" وفقا لمعايير البعض.

وكانت ماري مترددة في تحريك الهيكل العظمي في البداية، خوفا من أن يكون ساما، لكن الفضول دفعها إلى حمله معها وعرضه على جارتها التي كانت محتارة في أمره أيضا، وما قد يكون هذا الحيوان الغريب بالفعل.

وقالت ماري: "لقد قمت بتحميل الصور على فيسبوك، وكان الجميع يخمّن، حيث ذهبت جميع التعليقات إلى أنه من الفصيلة الورنكية/الورانك".

ووضع الدكتور مالكولم فرانسيس حدا لجميع هذه التخمينات، بعد أن أكد أن هذا المخلوق هو ذكر "Dipturus nasutus AKA"، وهو نوع عنيف من فصيلة الورنكية/الورانك.

إضافة تعليق