الأخبار » أخبار عجمان » ‫حميد النعيمي يؤكد أن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان منارة للإعمار والاسعاد‬

‫حميد النعيمي يؤكد أن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان منارة للإعمار والاسعاد‬

  ,   المصدر : عجمان / الديوان الأميري عجمان   ,   التاريخ : 2018-12-07 01:36 AM

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أصبحت اليوم منارة للإعلاء والتشييد والاهتمام بصحة وسلامة الإنسان واسعاده واستطاعت منذ تأسسيها في عام 1968 بقرار من المغفور له الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن تكون صرحا يقدم خدمات متكاملة لجمهور الإمارة.

جاء ذلك خلال تسلم سموه في مكتبه بالديوان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي نسخة من كتاب " مسيرة النجاح " من سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة والسيد إبراهيم صمره الشحي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بالدائرة رئيس فريق العمل الذي قام بإعداد وجمع كافة المعلومات بمناسبة اليوبيل الذهبي لدائرة البلدية .

  وأعرب سموه عن سعادته بكتاب مسيرة النجاح الذي يؤرخ عمل الدائرة وإنجازاتها على مدار 50 عاماً من تأسسيها والذي يوضح الخطوط العريضة والفصول الهامة من عمل الدائرة الساعية لدفع عجلة التنمية والازدهار بالإمارة وإحداث النهضة المتكاملة والشاملة في كافة نواحي الحياة واضعةً مصلحة المواطن وراحته في مقدمة عملها.. مبينا أن الدائرة استندت على قيادات وكوادر مواطنة ومؤهلة لإنجاز المشاريع الحيوية وإتمام المعاملات بشكل يومي وحرصت على إسعاد كافة شرائح وفئات المجتمع ومنذ أيام عملها الأولى وحتى يومنا الحالي ولا زالت تكثف جهودها لتحقيق هذا الهدف المنشود.

 واطلع صاحب السمو حاكم عجمان على صفحات الكتاب الذي يقدم صورة مشرقة للعمل البلدي البناء فالدائرة مؤسسة حكومية تمتاز بالكفاءة والجدارة لإتمام مهامها المنوطة بها من خلال التشييد والحفاظ على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

 واعرب سموه عن فخره بإنجازات دائرة البلدية ومتمنياً لها المضي قدماً في درب الإبداع فبها ومعها تسير إمارتنا الحبيبة بخطوات واثقة نحو الصدارة والرفعة

  من جانبه قدم سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة شرحاً تفصيلياً لصاحب السمو وولي العهد .. مؤكداً أن كتاب "مسيرة نجاح" هو إنجاز مشرف أتمته الكوادر المؤهلة في الدائرة والتي أخذت على عاتقها مسؤولية إبراز إنجازات الدائرة والتي أسست عبر أعوام عملها البناء قواعد صلبة لإقامة المشاريع التنموية الناجحة في كافة المجالات.

   وقال سعادته إن كتاب مسيرة نجاح يتضمن بين ثناياه إنجازات الدائرة خلال فترة السبعينات والثمانيات والتسعينات وصولاً للألفية ويستعرض مشاريع التطوير المستدام مروراً بمشاريع الذكاء الاصطناعي مبيناً أن صفحات الكتاب تستعرض منهجية الدائرة المتبعة في الاسعاد وتوطيد الشراكة كما ويسلط الكتاب الضوء على مؤتمرات الدائرة وإنجازاتها الفريدة.

  وأفاد سعادته ان الدائرة تحتفي بعد أيام قليلة باليوم الذهبي من خلال حفل ستقيمه في حديقة العلم بتاريخ 10 ديسمبر من العام الجاري 2018 بمشاركة وحضور كافة المؤسسات والدوائر وأن الدائرة حققت الكثير من النجاحات بتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وستسعى لتحقيق الأفضل والاستمرار قدما في درب اسعاد كل مواطن ومقيم بين كنف الإمارة.

إضافة تعليق