الأخبار » أخبار السيارات » كورولا 2019 متوفرة في الإمارات

كورولا 2019 متوفرة في الإمارات

  ,   التاريخ : 2018-12-25 06:23 AM

أصبحت سيارة تويوتا كورولا، السيدان الأكثر رواجاً عالمياً والتي حققت عدداً هائلاً من المبيعات من خلال أكثر من 44 مليون مركبة في كافة أنحاء العالم، متوفرة الآن بإصدار حصري في دولة الإمارات بمزايا جديدة معدّلة ومتطورة. تعتبر «كورولا XLi Exclusive 2019» الطراز الأحدث والإضافة الأكثر فخامة في قائمة كورولا. وتأتي بتصميم راق ومتقدم، حيث تم تعزيزها بمزايا إضافية مثل مصابيح أمامية للضباب، فتحة سقف، جناح خلفي، مقود مزيّن بالجلد مع أزرار تحكّم بالصوت والهاتف، ذراع نقل السرعات مُغطّى بالجلد وكذلك شاحن لاسلكي، بما يعزز مستويات رضا العملاء بهذه السيارة الرائعة.
قد تم تصميم المركبة لتزويد تجربة قيادة ممتعة مع تجهيزها بمحرك أثبت كفاءة كبيرة بسعة 1.6 ليتر يتكوّن من أربع أسطوانات وينتج عنه قوة تبلغ 121 حصاناً وعزماً مقداره 15.7 كجم- متر. ويكمل الأداء المحسن ناقل حركة «Multidrive 7S» يقدم كفاءة لا مثيل لها في توفير الوقود، هي الأفضل ضمن فئتها بمقدار 18.1 كلم/ ليتر وحرصت «الفطيم تويوتا» على توفير أفضل العروض لعملائها لتمكينهم من استقبال العام الجديد بطريقة مميزة، وذلك عبر الحصول على سيارة «تويوتا».
وبهدف تحقيق الاستفادة القصوى من موسم الأعياد فقد خصصت الشركة أسعاراً لا تقاوم على طرز مختارة لعام 2018 و2019. خاصة على سيارات «تويوتا لاند كروزر 2019» و«تويوتا برادو 2019» و«تويوتا فورتشنر 2019» الجديدة التي ستحوز رضاهم وإعجابهم. كما يمكن للعملاء الذين يرغبون بالحصول على أقصى توازن بين القيمة والمزايا العائلية التي توفرها المركبة، أن يبدؤوا العام الجديد خلف مقود سيارة «تويوتا راڤ4 2018». ولا يقتصر العرض على قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات فقط، بل يشمل كذلك سيارات السيدان.

إضافة تعليق