الأخبار » أخبار عجمان » عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان تقدم خدماتها في مختلف إمارات الدولة

عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان تقدم خدماتها في مختلف إمارات الدولة

  ,   المصدر : عجمان / جامعة عجمان   ,   التاريخ : 2019-01-09 02:10 AM

قدّمت عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان خدماتها التشخيصية والعلاجية لأكثر من 145 حالة خلال شهر ديسمبر في عدد من إمارات الدولة، منها الشارقة وعجمان ورأس الخيمة.

حيث زارت العيادة المتنقلة غرفة عجمان، وقدمت خدماتها لـ 20 عامل وموظف وزائر. كما زارت مؤسسة الإمارات للمواصلات في عجمان وقدمت الفحص والعلاجات البسيطة لـ 25 حالة من العمّال والموظفين. أما في إدارة المرور والتراخيص بعجمان، فقد تم فحص وعلاج حوالي 17 حالة من العمال والموظفين.

كما زارت العيادة المتنقلة مستشفى إبراهيم بن حمد عبيد الله لكبار المواطنين في رأس الخيمة، وقدمت الكشف والعلاج لـ 10 حالات من العمّال ومراجعين المستشفى. وخلال زيارات عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان للمؤسسات المختلفة، قدمت التشخيص والعلاجات البسيطة لـ 50 عاملا وزائرا وموظفا في مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي. وكانت آخر رحلاتها في شهر ديسمبر إلى فندق رمادا بعجمان، وقدمت الفحص والعلاج لـ 25 موظف وعامل وزائر في الفندق.

وجدير بالذكر أن عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان تحتوي على عيادتي أسنان مجهزتين بأحدث الأجهزة وجهاز أشعة سينية وجهاز تعقيم جميعها مطابقة للمعايير العالمية. وكانت مؤسسة العجمانيللأعمال الخيرية قد موّلت هذا المشروع بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية، أما الشركة المصنعة للعيادة فهي "الشركة العلمية للصناعات".

 

إضافة تعليق