الأخبار » أخبار الفن » "راغب علامة" و"محمد عسّاف" على مسرح المجاز بالشارقة في 8 فبراير

"راغب علامة" و"محمد عسّاف" على مسرح المجاز بالشارقة في 8 فبراير

  ,   التاريخ : 2019-01-30 06:30 AM


يطلّ كلّ من السوبر ستار اللبناني راغب علامة، ومحبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، على جمهورهما في أمسية غنائية متميزة، يستضيفها مسرح المجاز الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، ضمن أمسيات غنائية في الهواء الطلق، يوم الجمعة الموافق8 فبراير المقبل.

 

السوبر ستار راغب علامة يلاقي جمهوره

وسيكون الجمهور على موعد مع باقة متميزة من الأغنيات الرائعة للسوبر ستار راغب علامة، التي استطاع من خلالها أن يترك بصمة لافتة على صعيد الغناء العربي تتجاوز الـ30 عاماً من الإبداع.

 

ومن ألبومه الأول الذي حمل اسم إحدى أشهر أغنياته  "بكرا بيبرم دولابك" في منتصف الثمانينات، كانت انطلاقة الفنان اللبناني الغنائية، ليسجل بعد سنوات طويلة 17 ألبوماً غنائياً، ويصبح من أوائل المطربين اللبنانيين الذين يشاركون في عشرات المهرجانات التي تقام عربياً من قرطاج إلى اللاذقية،وصولاً إلى مسرح جرش الأثري العريق في المملكة الأردنية الهاشمية وبيروت والبحرين ودبي وغيرها، لينال خلال مشواره الفني العديد من الجوائز مثل أفضل مطرب، وأفضل دويتو عربي عام 2000، وجائزة أفضل مطرب من الاتحاد العربي الأمريكي عام 2001، وجائزة أربيان ميوزك أورد عام 2004، وجائزة الموركس دور عام 2008.

 

محبوب العرب محمد عساف

يطلّ الفنان الفلسطيني حامل لقب برنامج "آراب آيدول" محبوب العرب لعام 2013 ليلتقي جمهوره في الشارقة ويقدم مجموعة من الأغنيات المتميزة التي تألق فيها خلال مشاركته في البرنامج الجماهيري، إلى جانب أغنياته الخاصة التي أطلقها خلال السنوات الماضية. واستطاع عسّاف أن يكسب جمهوراًكبيراً رافقه منذ بدايته وحتى اللحظة، لتتشكّل ملامح فنان فلسطيني صاحب حنجرة صوتية استثنائية اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي، وآزره ملايين المتابعين من مختلف أنحاء الوطن العربي. وإلى جانب تجديده لأغنيات تراثية مثل "علّي الكوفية" و"اشهد يا عالم علينا وع بيروت" أصدر عساف ثلاثة ألبومات غنائية بعنوان "الغربة" (2013) و"عسّاف" (2014) و"ما وحشناك"(2017).

 

 


ويستضيف مسرح المجاز خلال الفترة من 25 فبراير حتى 1 مارس المقبل حفلات غنائية لنخبة من نجوم الغناء العربي تضمّ كلّاً من الفنان الكويتي نبيل شعيل، والنجم الإماراتي عيضة المنهالي، والفنان ماجد المهندس، ترافقه الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ضمن سهرات استثنائية في الهواء الطلق.

 

ويمكن شراء تذاكر حضور الحفلات وتذاكر لقاء الفنانين عبر الموقع الإلكترونيplatinumlist.net أو من خلال زيارة أي من منافذ شركة "الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، أو من مسرح المجاز مباشرة.

 

إضافة تعليق