الأخبار » أخبار تقنية » اطلاق اول تطبيق للاعلانات المبوبة بطريقة الفيديو مجانا

اطلاق اول تطبيق للاعلانات المبوبة بطريقة الفيديو مجانا

  ,   التاريخ : 2019-02-02 01:39 AM


نجحت دبي على مر السنوات بترسيخ مكانتها كعاصمة اقتصادية مزدهرة تتبنى الابتكار في جميع مناحي الحياة، وقد جعلها ذلك منارةً حقيقية لكل ما يتعلق بالمستقبل.

واجتماعنا هنا اليوم ليس لإطلاق منتج آخر، أو الترويج لسلعة ما أو خدمة جديدة. وإنما لأقدم ابتكاراً مستقبلياً فريداً من نوعه.

يميل الناس اليوم إلى مزيد من التفاعل عبر الإنترنت، حيث ينشدون تطوير محتواهم الخاص لمشاركته مع الآخرين، ويريدون مشاهدة مقاطع الفيديو أكثر من أي وقت مضى.  

وابتكارنا الجديد AskVider يجمع المحتوى الذي يطوره المستخدمون أنفسهم مع توجهات السوق في مكان واحد.

ولا نتحدث هنا عن منصة إلكترونية تقليدية؛ وإنما عن مقرٍ للمحتوى الذي تطورونه، ومساحةٍ تستقبلون فيها عملاءكم وتعرضون فيها إمكاناتكم.

يسعدني ويشرفني أن أقدم لكم رؤيتنا لمستقبل الإعلانات المبوبة فقد تم أخيراً تغير النمط التقليدي للإعلانات المبوبة في العالم و انفردت شركة Askvider  في هذا التغير.

AskVider هو الموقع الوحيد في العالم لعرض الإعلانات المبوبة بطريقة الفيديو وأكثر من ذلك أيضاً؛ إذ تتيح للمستخدمين قنوات قابلة للتخصيص، ومحتوى ديناميكي، وإعلانات فيديو جذابة يمكن للعملاء الاستفادة منها. وقد تم تصميم هذه الإعلانات بطريقة فريدة لتلهم جميع المستخدمين الذين يزورون تلك القنوات.

من إدراج العقارات إلى طلبات التوظيف، يتيح AskViderلعالم الأعمال منصة واحدة تحوي جميع معلوماتهم ضمن محتوى بصري ممتاز.

في AskVider، لا ندعو المستخدمين إلى قراءة المزيد؛ وإنما ندعوهم ببساطة أن يشاهدوا أكثر.  

وبتقديمه العديد من المزايا، يسعى AskVider إلى ترسيخ مكانته كصلة وصل بين الشركات والباحثين عن وظائف، وبين مالكي العقارات والمستأجرين، وبين مشتري السيارات وصالات العرض، وغير ذلك الكثير؛ حيث يمكن لطالبي العمل تصوير مقطع فيديو قصير يعرضون فيه مهاراتهم ومواهبهم، ويستطيع مالكو المنازل عرض جولة مصورة في عقاراتهم ليشاهدها المستأجرون، ولمن ينشد شراء سيارة يستطيع أن يشاهدها كأنها أمامه مع أدق التفاصيل.

يمكن لأي شخص إدراج المواد التي يريدها ومشاهدة ما يعرضه الآخرون، ولكن الأساس في AskVider هو القنوات؛ حيث يمكن لصاحب القناة امتلاك صفحة مخصصة ينشر فيها المحتوى الذي يريده، ويدرج عروضه، ويضع روابط مباشرة إلى قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويستخدم نافذة صغيرة للدردشة بشكل مباشر مع ممثل الشركة.  

إن AskVider كما ترون يوفر إمكانات لا حدود لها بفضل المزايا الغنية التي يتيح لكم استخدامها. وسواء كنتممعلنين أو مستهلكين أو مالكي شركات، فإن كل شيء في هذا الموقع تم تصميمه لتلبية احتياجاتكم على أكمل وجه.

وانطلاقاً من دولة الإمارات نحو العالم أجمع، لا خيار أمام AskVider وهذه الإمارة العظيمة سوى المضي قدماً نحو الأمام فقط؛ فدبي ليست فقط المكان الأمثل للكشف عن أول موقع وتطبيق في العالم لعرض الإعلانات المبوبة بطريقة الفيديو، بل هي أيضاً المدينة الوحيدة في العالم التي يمكن فيها طرح مثل هذا المفهوم المبتكر.

دعونا نغير العالم معاً.  

 

إضافة تعليق