الأخبار » أخبار اقتصادية » «إيتون» تطلق الجيل الجديد من مزود الطاقة غير المنقطة إيتون 93 إي

«إيتون» تطلق الجيل الجديد من مزود الطاقة غير المنقطة إيتون 93 إي

  ,   التاريخ : 2019-02-04 11:25 PM

أعلنت «إيتون»، الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة الطاقة، اليوم عن إطلاق الجيل الثاني من مزود الطاقة غير المنقطعة "إيتون 93 إي" "Eaton 93E" الذي يمتاز بالتوافرية العالية والكفاءة في استهلاك الطاقة والحجم الصغيرة لتوفير حماية متقدمة للطاقة في مراكز البيانات صغيرة ومتوسطة الحجم، وغيرها من التطبيقات بتكلفة إجمالية أقل للملكية. ويحتوي الجيل الثاني من مجموعة مزود الطاقة غير المنقطعة "Eaton 93" على تصنيفات تتراوح من 100 إلى 200 كيلو فولت أمبير، مع خيار تبديل مفتاح الصيانة الداخلية لوحدات 100-120 كيلو فولت أمبير. وستتوفر هذه الأجهزة اعتباراً من الرابع من فبراير لعام 2019.


ويشكل إطلاق الجيل الثاني من مزود الطاقة غير المنقطعة 93E استجابةً على أجهزة تزويد الطاقة التي تمتاز بكفاءة أعلى في استهلاك الطاقة لخفض التكلفة الإجمالية للملكية. وقد تم تصميم مزود الطاقة غير المنقطعة Eaton 93E  بصورة عملية وسهلة الاستخدام، مع توفير مستوى من الأداء والميزات المطلوبة لحماية التطبيقات الحيوية. ويتميز الجيل الثاني من مزود الطاقة غير المنقطعةEaton 93E  بتصميم طوبولوجي ثلاثي المستويات، ويعتبر من أكثر أجهزة إمداد الطاقة غير المنقطعة كفاءة في استهلاك الطاقة ضمن فئته، حيث تصل كفاءته إلى نسبة 96.1 بالمائة في وضع التحويل المزدوج وإلى 99.3 بالمائة في وضع الكفاءة العالية، مما يقلل من فقدان الطاقة ويتيح الحفاظ على الطاقة العالية.


وفي هذا الصدد، قال كريم ريفاس، المدير الإقليمي لقنوات التوزيع لدى شركة «إيتون»: "لقد تم تصميم مجموعة مزود الطاقة غير المنقطعة 93E لتوفير حماية عملية وبأسعار معقولة للأحمال والتطبيقات المتزايدة باستمرار. مع نطاق تصنيف للطاقة يتراوح ما بين 15 إلى 200 كيلو فولت أمبير وكفاءة محسنة للجيل الثاني من نطاق 100-200 كيلو فولت، وهو ما سيستقطب جمهوراً واسعاً يتطلع إلى تحديث البنية التحتية لديه الخاصة بالكهرباء وتكنولوجيا المعلومات ومراكز البيانات".

 

يحتوي مزود الطاقة غير المنقطعة Eaton 93E على العديد من الميزات الفريدة لدى «إيتون» والمصممة لتوفير أعلى إتاحة ممكنة للبنية التحتية الحيوية. وتشمل:

  • التزامن الساخن، إحدى تقنيات «إيتون» الحاصلة على براءة اختراع وتستخدم لتقاسم الحمل بين إمدادات الطاقة غير المنقطعة لزيادة السعة والتكرار، مع التخلص من أي نقطة فشل في النظام التشغيلي الموازي لمزود الطاقة غير المنقطعة.
  • الإدارة المتطورة للبطارية (ABM)، التي تمكن الشحن الذكي للحفاظ على عمر البطارية وإطالته.
  • برنامج مدير الطاقة الذكي من «إيتون» (IPM)، الذي يستخدم لمراقبة وإدارة مزود الطاقة غير المنقطعة عن بعد كجزء أساسي من البنية التحتية للطاقة وتكنولوجيا المعلومات.
  • شاشة LCD رسومية متعددة اللغات لعرض سريع ودقيق لتحديثات حالة مزود الطاقة غير المنقطعة.  


لقد أسهم مزود الطاقة غير المنقطعةEaton 93E  في تعزيز التوافق مع المولدات والمعدات الحيوية الأخرى الموجودة على الشبكة نفسها وذلك بفضل ميزة تصحيح عامل الطاقة (PFC) التي توفر عامل طاقة مدخلة بمقدار 0.99، ما من شأنه أن يجعل من  تثبيت مزود الطاقة غير المنقطعة أكثر كفاءة من حيث التكلفة، ويوفر مكاتب أقل للمساعدة في تكنولوجيا المعلومات بنسبة 3% للجيل الثاني. ويحتوي مزود الطاقة غير المنقطعة 93E أيضاً على مكونات للسلامة مختبرة مسبقاً ومثبتة مسبقاً ومدمجة لضمان التركيب والاستخدام بأمان.


لمعرفة المزيد عن الجيل الجديد من مزود الطاقة غير المنقطعة Eaton 93E، يرجى زيارة الموقع eaton.eu/93E. وللاطلاع على آخر الأخبار، يمكنكم متابعتنا على تويتر عبر الرابطETN_EMEA  أو عبر صفحة الشركة على موقع لينكد-إن.

إضافة تعليق