الأخبار » أخبار عجمان » ‫معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب ينطلق صباح غد الثلاثاء‬

‫معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب ينطلق صباح غد الثلاثاء‬

  ,   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان   ,   التاريخ : 2019-02-05 06:39 AM


تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى للإتحاد حاكم إمارة عجمان، تنطلق صباح غد "الثلاثاء" فعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب " AETEX2019" في نسخته السابعة بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة عجمان وذلك في قاعة الامارات للضيافة ـ عجمان.

وأكد ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الاعضاء ان المعرض الذي يستمر على مدار 3 أيام من 5 إلى 7 فبراير الجاري، يضم تحت مظلته مشاركة أكثر من 40 جهة ومؤسسة محلية ودولية، لاستعراض مختلف التخصصات والبرامج الأكاديمية لزوار المعرض لاسيما طلبة المرحلة الثانوية، مؤكداً أن المعرض يعد قناة تواصل مباشرة بين مؤسسات التعليم العالي لتبادل الخبرات وتعزيز الشراكات والتعاون.

وتابع "المعرض أصبح محطة هامة في مسيرة تطوير التعليم في إمارة عجمان وعلى مستوى الدولة وخاصة في ظل الشراكة القائمة مع وزارة التربية والتعليم وتنفيذ ورش عمل تستهدف التوعية بوظائف المستقبل واختيار التخصصات المناسبة".

من جانبها اوضحت إيمان الشامسي ـ رئيس اللجنة المنظمة، ان المعرض يشهد مشاركة عدد من الجامعات والكليات الرائدة من داخل الدولة وخارجها، يستعرضون أحدث الادوات والبرامج في مختلف التخصصات لتعريف الزوار من الطلبة واولياء الامور بالمعلومات التي تُمكنهم من الاختيار الأكاديمي المناسب.

هذا ويضم المعرض 15 ورشة عمل ومنها " وظائف المستقبل، كيف تحدد مستقبلك، التمريض فخر وابداع، معلم المستقبل، اكاديمية أدنوك الفنية، ماهو الخيار الافضل لمستقبل طفلك، والتعليم ودوره في ترسيخ قيم التسامح والإيخاء".  

جدير بالذكر ان المعرض يحظى برعاية ماسية من "اتصالات وجامعة خليفة" ورعاية ذهبية من "جامعة عجمان وكلية المدينة الجامعية" والرعاية الفضية من جامعة الخليج الطبية وشريك التدريب Lifology.

ودعا ناصر الظفري الطلبة واولياء الامور والباحثين عن استكمال دراستهم الجامعية لزيارة المعرض والاستفادة من العروض المقدمة من المؤسسات التعليمية المشاركة وكذلك المشاركة في ورش العمل، بحيث سيفتح المعرض أبوابه من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساءا طوال ايام المعرض.

 

 

إضافة تعليق