الأخبار » أخبار رياضية » في ثاني مبادراتها لعام التسامح نادي مليحه الرياضي ينظم برزة التسامح للاعبيه وأعضاء مجلس إداراته وموظفيه لنشر ثقافة التسامح الرياضي

في ثاني مبادراتها لعام التسامح نادي مليحه الرياضي ينظم برزة التسامح للاعبيه وأعضاء مجلس إداراته وموظفيه لنشر ثقافة التسامح الرياضي

  ,   التاريخ : 2019-02-10 12:58 AM


في حضور عدد من لاعبي النادي والمدربين  وأعضاء مجلس الإدارة والموظفين نظم نادي مليحه الرياضي وضمن مبادرات اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية والإعلام في عام التسامح ثاني فعالياته خلال عام 2019م وحملت اسم "برزة التسامح " .

وتحقق برزة التسامح عدد من القيم التي يرسخها نادي مليحه لدى لاعبيه من مختلف الألعاب الفردية والجماعية والأجهزة الإدارية والفنية للرياضات المختلفة والموظفين لترسيخ ثقافة التسامح كنهج رياضي داخل الملعب وضمن المستطيل الأخضر.

حضر فعاليات برزة التسامح مصبح بالعجيد الكتبي رئيس مجلس الإدارة ومحمد سلطان الخاصوني نائب الرئيس وعبد الله الكعبي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار وعبد الله راشد القايدي رئيس اللجنة الرياضية .

وفي بداية فعاليات البرزة  أشاد  رئيس مجلس إدارة نادي ملحية الثقافي الرياضي مصبح سعيد بالعجيد الكتبي  بمبادرة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله ورعاه بإعلان 2019 "عاما للتسامح" وأكد على ضرورة استغلال الفرصة ليتحلى كل عضو في أسرة نادي مليحة بقيم التسامح وأخلاقياته وذلك بغرض الانطلاق في جو من الألفة والمودة وروح الفريق لحصد مزيد من الألقاب وتحقيق المزيد من الانجازات والعمل علىى تسطير هذا الشعار ليكون ملازما لكل رياضي داخل الملعب

بعدها رحب محمد سلطان الخاصوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحه رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية والإعلام بالحضور وشكرهم على الحضور والمشاركة في ثاني فعاليات النادي لعام التسامح مشيرا إلى أن الهدف نشر ثقافة التسامح الرياضي بين كافة الأوساط الرياضية واللاعبين لتكون سلوكا ملازما للرياضي.

وأشار الخاصوني  أن الغرض من الفعالية هو اجتماع قلوب عائلة نادي مليحة على قيم التسامح بما يفرزه ذلك من محبة وتعاون وتكاتف في سبيل الوصول بنادي مليحة الثقافي الرياضي إلى منصات التتويج في كافة المجالات.

بعدها جرى النقاش في محاور عديدة من شأنها ترسيخ ثقافة التسامح كقيمة رياضية في نفوس اللاعبين وامتداد ذلك إلى الأجهزة الرياضية والفنية لمختلف الرياضيين .

وأكدوا على أهمية أن يكون نادي مليحه مثالا للمؤسسة الرياضية اليت تبرز قيم ومعاني التسامح في كافة مشاركاتها الرياضية فضلا على أهمية أن تتحلى الرياضة بقيم التسامح بصورة عامة .

 

إضافة تعليق