الأخبار » فعاليات » اس اس البحرية ترعى الفعاليات البحرية في معرض دبي العالمي للقوارب 2019

اس اس البحرية ترعى الفعاليات البحرية في معرض دبي العالمي للقوارب 2019

  ,   التاريخ : 2019-02-25 12:50 AM

أعلنت شركة" اس اس البحرية" عن مشاركتها الفعالة في معرض دبي العالمي للقوارب في دورته الـ 27 والذي ستنطلق فعالياته في الفترة 26 فبراير وحتى 2 مارس 2019، حيث كشفت الشركة عن رعايتها للفعاليات البحرية ضمن المعرض مما يعزز من مكانتها كإحدى أبرز الشركات المزودة للخدمات والمنتجات والألعاب البحرية الفخمة في الشرق الأوسط.

وتستعرض شركة "اس اس البحرية" خلال فترة المعرض مجموعة واسعة من خدماتها ومنتجاتها باعتبارها الوكيل الحصري في المنطقة لأهم العلامات التجارية في منتجات الصناعة والألعاب البحرية العالمية وابتكاراتها. وتشمل محفظة الشركة من العلامات التجارية العالمية التي تمثلها حوالي 10 شركات أبرزها " أكوا مارينا" و" أكوا جلايد" و "ألبا مارينا" و "أدميرال بوتس" و "جالا بوتس" و"سبينيرا" وغيرها.

وتشمل المنتجات التي ستطرحها وتعرضها الشركة أمام الجمهور والمشاركين وهواة الصناعة البحرية في المعرض، قوارب الصيد والقوارب النفاثة اضافة الى القوارب الترفيهية، والدراجات المائية وملابس الغوص البحرية والمجاديف بالإضافة إلى أدوات خاصة بالغوص والرياضات البحرية المتنوعة.

وأشار سعادة سعيد غانم السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة "اس اس البحرية" إلى أن معرض دبي العالمي للقوارب يشكل منصة استثنائية لاستعراض كل ما هو جديد في عالم صناعة اليخوت والقوارب والمعدات البحرية لكافة محبي وعاشقي الملاحة والسفر البحري والرياضات المائية والبحرية، مؤكداً أن مشاركة شركة "اس اس البحرية" في العرض ورعايتها للفعاليات البحرية تأتي تماشياً مع “شهر الإمارات للابتكار 2019” المقام تحت شعار “الابتكار يبدأ بك” وبإعتبارها إحدى أبرز شركات الخدمات البحرية في منطقة الشرق الأوسط. بالإضافة الى منح الزوار تجربة فريدة بكل المقاييس للإطلاع على أحدث إصدارات المنتجات والحلول المبتكره في مجال معدات الرياضات البحرية وأدوات الصيد ووجهة تسوق لمحبي الحياة البحرية وأنشطتها ضمن أجواء تفاعلية ممتعة.

ولفت السويدي إلى ان الشركة تستهدف التحول لأهم مزود لخدمات المنتجات البحرية والرياضية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات القليلة القادمة، حيث تمتلك توكيلات حصرية لكبرى الشركات العالمية المتخصصة بالصناعات البحرية، معتبراً أن دولة الإمارات العربية المتحدة من أسرع الأسواق نموا في مجال اليخوت الترفيهية الفاخرة على مستوى العالم ودبي تمثل عاصمة عالمية للصناعات البحرية، والطلب المتزايد على المنتجات والخدمات البحرية يتطلب الارتقاء بمستوى هذه الخدمات والمنتجات لتواكب توقعات العملاء من كافة المستويات، مشيراً إلى أن "س س البحرية" ملتزمة التزاماً كاملاً بتحقيق قيمة مضافة لكل عملائها في جودة وكفاءة وتنوع المنتجات التي توفرها لمحبي اقتناء الأدوات الرياضية البحرية الفاخرة وهواة الرياضات البحرية المتنوعة.

ويحتضن معرض دبي العالمي للقوارب قوارب للبيع تبلغ قيمتها 1.5 مليارات درهم. كما سيتضمن عروضاً حية للـ”جت سكي” ومسابقات للإبحار وصيد الأسماك وعروض غوص ونقاشات بقيادة خبراء بحريين وأنشطة مسلية. وسيتخلّل المعرض 38 إطلاقاً إقليمياً وعالمياً جديداً وسيستضيف أكثر من 800 شركة وعلامة تجارية من 50 دولة، ويحفل بالعروض الحية والمنافسات الترفيهية المباشرة على الشاطئ والبحر والتي تناسب جميع أفراد العائلة.

  

إضافة تعليق