الأخبار » فعاليات » "تحدي الطين" يعود إلى الإمارات وينطلق في ميناء العرب برأس الخيمة

"تحدي الطين" يعود إلى الإمارات وينطلق في ميناء العرب برأس الخيمة

  ,   التاريخ : 2019-03-02 02:22 AM

يعود سباق "تحدي الطين" (تاف مادر) إلى الإمارات لاختبار قدرات التحمل لعشاق التحدي والرياضات الحماسية الذين يستعدون لخوض غمار السباق وتجاوز العوائق والحواجز. وتنطلق أولى جولات السباق في إمارة رأس الخيمة الجمعة في الأول من مارس 2019.

 

وتشهد منافسات السباق لهذا العام شكلاً جديداً وعوائق تُقام للمرة الأولى لعشاق التحدي من الأعمار كافة. وتُنظم السباق "سابكو سبورت" بالشراكة مع "تاف مادر"، فيما تشارك رأس الخيمة العقارية لهذا العام كراعٍ وشريك لأرضية السباق في رأس الخيمة. وجاء تصميم حواجز السباق لإبراز قيم الشجاعة، وحب الإنجاز، والعمل الجماعي، وروح المرح.

 

وقال سميع الدين صديقي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية: "يسرنا أن تتاح لنا فرصة استضافة سباق "تحدي الطين" في رأس الخيمة، وأن نكون شريك أرضية مسار السباق في محطته برأس الخيمة خلال جولته في دولة الإمارات. وتحرص شركة رأس الخيمة العقارية على دعم الفعاليات الجماهيرية التي تروّج لاتباع أسلوب حياة نشيط وصحي".

 

وقامت شركة "سابكو سبورت"، التي تتولى تنظيم السباق، بتصميم العديد من العقبات الكلاسيكية خلال جولات سباق تحدي الطين لهذا العام، وإقامة مجموعة من العوائق والحواجز الجديدة والحصرية عبر جولة السباق في رأس الخيمة، مثل حاجز تحدي تسلّق إيفرست 2.0، وتسلّق الحبال لاجتياز حوض المياه السوداء "بلاك ويدو"، بغية اختبار عزيمة المتسابقين، وبراعتهم، وقدراتهم الذهنية، فضلاً عن قدرتهم على التحمل.

 

وقالت نايس كارترايت، من شركة "سابكو سبورت": "تلتزم "سابكو" بالتعاون مع "تاف مادر" بتقديم السباق الملحمي الكبير بأفضل صورة في الإمارات، ولهذا الغرض قمنا باختيار أفضل العقبات لتشجيع عشاق سباقات الطين في البلاد على المشاركة بالتحدي. وحان الوقت لفرق هذه السباقات للمشاركة في تحدي عقبات مسار هذا السباق الشهير".

إضافة تعليق