الأخبار » فعاليات » آيسنار أبوظبي" ينطلق خلال الفترة من 17 حتى19 مارس 2020 بمشاركة محلية ودولية واسعة

آيسنار أبوظبي" ينطلق خلال الفترة من 17 حتى19 مارس 2020 بمشاركة محلية ودولية واسعة

  ,   المصدر : الإمارات / وزارة الداخلية   ,   التاريخ : 2019-03-10 01:04 AM

أعلنت وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدةأن الدورة التاسعة من المعرض الدولي للأمن الوطنيودرء المخاطر "آيسنار أبوظبي 2020" ستقام خلالالفترة من 17 حتى19 مارس2020 في مركز أبوظبيالوطني للمعارض "أدنيك".

وجاء ذلك خلال حفل استقبال لخبراء الأمن الوطنيوالسيبراني أقيم بفندق ألوفت في أبوظبي بحضوراللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، المفتش العامبوزارة الداخلية ورئيس اللجنة العليا  لـ"آيسنارأبوظبي 2020"وبمشاركة عدد من الضابط بوزارةالداخلية ومن القيادات العامة للشرطة إلى جانبحضور نخبة من الشركات الأمنية الوطنية والدولية.

ويستقطب المعرض الذي تنظمه وزارة الداخليةبالتعاون مع شركة "ريد للمعارض" نحو120 خبيرومتخصص في مجال الأمن الوطني والسيبراني،وأكثر من 25 ألف زائر من داخل الدولة وخارجها، فضلاً عن مشاركة ما يزيد عن 600 شركة ومؤسسةمن أكثر من 50 دولة.

وسيركز"آيسنار أبوظبي"الحدث الرائد والمتخصصفي مجال الأمن الوطني على مستوى منطقة الشرقالأوسط في دورته القادمةعلى ثلاثة محاور رئيسيةتشمل المحتوى الصناعي،والأعمال، والابتكار،كماسيتناول تقنيات العصر الرقمي كالذكاء الاصطناعيوتأثير التحول الرقمي على الأمن الوطني ومستقبلالشرطة والدفاع السيبراني.

وبهذه المناسبة، قال اللواء الدكتور أحمد ناصرالريسي، المفتش العام بوزارة الداخلية ورئيس اللجنةالعليا  لـ "آيسنار أبوظبي 2020": "من خلال تنظيمالدورة المقبلة من "آيسنار أبوظبي" تسعى وزارةالداخلية إلى التأكيد على أهمية المعرض نظراً لدورهالبارز في تسليط الضوء على أهم القضايا المتعلقةبالأمن الوطني والسيبراني. كما أن مشاركة العديد منرواد القطاعات الأمنية وممثلي الجهات الحكوميةالمعنية في التشكيلة الجديدة للجان المنظمة سيساهمبلا أدنى شك في إثراء المواضيع التي سيتم مناقشتهاخلال الدورة القادمة."

وأضاف اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي: "نسعىإلىجعل"آيسنار أبوظبي" الحدث الأهم في مجالالأمن الوطني والسيبراني باستقطاب كوكبة من أبرزالخبراء والمتخصصين للمشاركة في فعاليات المعرضمما سينعكس إيجاباً على تعزيز المكانة الرفيعة التيتتبؤها الدولة كوجهة إقليمية ودولية رائدة في تبنيالابتكارات وأفضل الممارساتالعالمية في مجال الأمنالوطني".

 

وسيشهد معرض "آيسنار أبوظبي 2020" مشاركةأكثر من 20 جهة حكومية رائدة تعمل في قطاعاتالأمن الوطني في دولة الإمارات، بما في ذلك القيادةالعامة لشرطة أبوظبي وشرطة دبي، وجهازاستخبارات الإشارة، بالإضافة إلى جهاز حمايةالمنشآت الحيوية والسواحل، والهـيئة الوطنية لإدارةالطوارئ والأزمات والكوارث.وسيتيح المعرض للشركاتالأمنية الرائدة إمكانية التواصل المباشر وتعزيز فرصالأعمال المتاحة في هذا المجال الهام والحيوي بالعملعن كثب مع الجهات الحكومية وأكثر من 200 مشترِمستضاف يمثلون الجهات الحكومية الإقليمية المعنيةبالأمن الوطني والسيبراني والعمل الشرطي.

 

ومن جانبها قالت ميلينيه ايولمزيان سولييه، مديرة إدارةالمعارض لشؤون الأمن الوطني والسيبراني في شركة"ريد للمعارض": "باعتباره من أهم المعارضالمتخصصة بالأمن الوطني ودرء المخاطر، سيشكلمعرض "آيسنار أبوظبي 2020 " فرصة مثاليةللمشترين والعارضين من مختلف الجهات الحكوميةالمشاركة للتعرف على أفضل الممارسات وأحدثالتقنيات في قطاع الأمن سريع النمو كالذكاءالاصطناعي والتطبيقات الرقمية الذكية. من خلال جمعمختلف الجهات الإماراتية العاملة في القطاع الأمنيوالسيبراني لتبادل المعارف والخبرات مع أبرز الشركاءالعاملين في هذا المجال طيلة أيام المعرض، كما سيوفر"آيسنار أبوظبي" منصة هامة لكافة المشاركين لتبادلالخبرات والرؤى المتصلة بمجال الأمن الوطنيويمكنلجميع العارضين في المعرض المشاركة في "برنامجالمشترين الحكوميين"، الذي يتيح إمكانية التواصلالمباشر مع المشترين المستهدفين وأصحاب القرار.

 

كما يوفر المعرض فرصة مميزة أمام الشركاتالمتخصصة للتعريف بإبتكاراتهم في مجال الأمنالوطني والسيبراني وتعزيز علاماتهم التجارية فيالسوق من خلال المشاركة في الجلسات الحواريةالمتخصصة التي ستستعرض أحدث التقنيات المبتكرةفي مختلف القطاعات الأمنية 

إضافة تعليق