الأخبار » فعاليات » مطار الشارقة يختتم مشاركته في معرض بورصة برلين 2019

مطار الشارقة يختتم مشاركته في معرض بورصة برلين 2019

  ,   التاريخ : 2019-03-11 07:49 AM

اختتمت هيئة مطار الشارقة مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2019  “ITB Berlin”  الذي أقيم خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري في العاصمة الألمانية، وشهد مشاركة عدد كبير من ممثلي قطاعات السياحة والسفر والطيران والضيافة من مختلف أنحاء العالم.

وجاءت مشاركة هيئة مطار الشارقة في هذا المعرض تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في إطار الجهود المشتركة للترويج لإمارة الشارقة كوجهة مثالية للسياحة والأعمال والثقافة، بالإضافة إلى استعراض الخطط التوسعية والخدمات والتسهيلات التي يقدمها المطار للمتعاملين الحاليين والمحتملين.

وقال سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة: "شكل معرض بورصة برلين للسياحة والسفر منصة مثالية لاطلاع المسؤولين في شركات السياحة والسفر والطيران المشاركة بالمعرض على أحدث الخدمات والمميزات التي يقدمها المطار للمسافرين ولشركات الطيران. كما شكّل كذلك فرصة كبيرة للالتقاء والتواصل وتبادل الآراء مع المسؤولين وكبار التنفيذيين وأصحاب القرار على المستوى الدولي حول أحدث الممارسات في مجالات الطيران والسياحة والسفر بهدف تعزيز الشراكات القائمة واستحداث شراكات جديدة".

وتعمل هيئة مطار الشارقة مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة من خلال التنسيق والمشاركة بأهم المعارض العالمية المتخصصة في السياحة والسفر من أجل تحقيق الهدف المشترك وهو الترويج لإمارة الشارقة كوجهة سياحية مميّزة.

يشار إلى أن معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر يعد أكبر معرض متخصص في صناعة السياحة العالميةـ ويقام على مدار خمسة أيام تخصص الثلاثة الأولى منها للفعاليات والاتفاقيات والاجتماعات بين الوفود الرسمية المشاركة في المعرض وبين العارضين والمتخصصين وصناع القرار في جميع القطاعات المرتبطة بصناعة السياحة العالمية، فيما يفتح أبوابه في اليومين الأخيرين للجمهور والسياح.

إضافة تعليق