الأخبار » أخبار رياضية » الحمرا تنظم حدثاً احتفالياً خاصاً باليوم الرياضي الوطني

الحمرا تنظم حدثاً احتفالياً خاصاً باليوم الرياضي الوطني

  ,   التاريخ : 2019-03-14 01:58 AM

نظمت  الحمرا، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الرائدة في رأس الخيمة، سلسلة من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الرياضي الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وشهدت الأنشطة الرياضية المتنوعة التي أقيمت في "منتجع شاطئ وجولف هيلتون الحمرا" مشاركة نخبة من كبار الشخصيات، يتقدمهم معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، بالإضافة إلى سعادة المهندسة جميلة محمد الفندي، مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، والمهندس أحمد محمد شريف الخوري، المدير العام للهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، ، بالإضافة إلى موظفين من الجهات الثلاث وممثلي هيئات حكومية وشركات أخرى بما في ذلك "غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة" و"تنس الإمارات" و"مجموعة النعيمي" .

 

وتضمنت الأنشطة الرياضية منافسات ودية في كرة القدم والتنس وكرة الطائرة بالإضافة إلى ألعاب النرد. كما شهد الحدث عشاء بحضور كبار الشخصيات. وساهم الحدث في تسليط الضوء على المؤهلات المميزة التي تتمتع بها إمارة رأس الخيمة لاستضافة مختلف الأنشطة والفعاليات تغطي جميع المجالات.

 

 

 

وأكدت مجموعة الحمرا من خلال احتفالها باليوم الرياضي الوطني التزامها الجاد والمستمر بدعم مختف الفعاليات التي تسلط الضوء على مكانة الإمارة كوجهة لا تقتصر مزاياها على سحر الطبيعية والمعالم العمرانية والمرافق السياحية، بل وتشمل أيضاً المرافق والأنشطة الرياضية المتنوعة المناسبة لجميع الاهتمامات والتي تحرص المجموعة على توفيرها في مختلف الوجهات الرائدة التي تضطلع بتطويرها.

إضافة تعليق